فن و مشاهير

رضوى الشربيني تنتقد مشهدا للفنانة دينا الشربيني في زي الشمس..والسبب

انتقدت الإعلامية رضوى الشربيني ، خلال إحدى حلقاتها مشهدا للفنانة الممثلة دينا الشربيني في مسلسل “زي الشمس ” الذى يعرض حاليا على قناة mbc.

حيث قالت الإعلامية رضوى الشربيني، خلال فيديو قامت بنشره من خلال صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلة: المشهد الذي جلست فيه على الأرض ومسكت في رجل بنطلونه وأنها هتسامحه بعد ما خانها مع أختها”.

وأضافت قائلة: أوجه رسالة للسيدات والفتيات هذا مجرد مشهد تمثيل وأكيد إحنا مش هنعمل كدة زي ما بنشوف حد بينط في النيل أكيد مش هنداهله”

وتابعت قائلة:”أحب أقول لدينا الشربيني ألف مبروك بس أنا من سنتين تعبت وبذات مجهود وصوتي اتنبح في البرنامج انتي هتضيعيه في مشهد ياريت محدش يعمل كدة بلاش رجل البنطلون وإن شاء الله تجيبي حقك آخر المسلسل وأحمد السعدني صاحبي هيجبلك حقك”.

حيث تدور أحداث مسلسل “زي الشمس” في إطار درامي شيق مثير، حيث تقوم المحامية نور “دينا الشربيني” بالبحث عن قاتل مجهول بعد قتل شقيقتها فريدة “ريهام عبد الغفور” حيث تشتبه في كل من حولها حتى أقرب الأقربين لها.

ويُعرض مسلسل “زي الشمس” خلال شهر رمضان على قناة MBC مصر يوميًا في تمام الساعة 10 مساء و4 فجرًا و5 عصرًا، وعلى MBC مصر 2 الساعة 1 ظهرًا و8 مساءً و12 منتصف الليل.

جدير بالذكر، أنه يشارك الفنانة الممثلة دينا الشربيني في بطولة المسلسل النجوم أحمد داوود، أحمد صلاح السعدني، وسوسن بدر، جمال سليمان، أحمد مالك، عمر السعيد وهو من تأليف مريم نعوم وإخراج سامح عبد العزيز.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى