آخر الأخبارمنوعات

بعد ربع قرن من عرض الفيلم.. لقطات محذوفة من «تيتانيك» تُعرض للمرة الأولى

يُعتبر فيلم «تيتانك» من العلامات البارزة في تاريخ السينما الأمريكية، فبالرغم من طوال هذه الفترة التي مرت على عرضه إلا أنه لا يزال يُصنف من أبرز الأفلام في تاريخ السينما.

وبعد مرور ما يقرب من الربع قرن على عرضه في لسينمات العالمية، نشر موقع «buzzfeed» المتخصص في الشأن الفني مقطع فيديو يتضمن بعض المشاهد المحذوفة للنجمة العالمية كيت وينسليت من فيلم «تايتانيك» والتي ظلت بعيدًا عن العرض لمدة 20 عامًا.

وعن هذه المشاهد، قال الموقع الأمريكي الشهير «buzzfeed» إن المخرج جيمس كاميرون قرر حذف تلك المشاهد من الفيلم الأعلى إيرادا في تاريخ السينما العالمية لأنها مشاهد مأساوية للغاية.

وأضاف المخرج جيمس كاميرون أنه وفقًا للمشهد تلتقي كيت «روز» ببعض الركاب الناجين من حادث غرق السفينة في مشاهد تراجيدية للغاية، وفي النسخة الأصلية لم يعرض أي حديث جمع بين «كيت» والركاب الناجين واكتفى المخرج بمشهد تواجدها على قارب وهي تختبئ من عائلتها.

مشاهد محذوفة من تيتانيك
مشاهد محذوفة من تيتانيك

ويُذكر أنه شارك في فيلم «تايتانيك» كل من النجم العالمي ليوناردو دي كابريو، كاثي بيتس، فيكتور غاربر، وفرانسيس فيشر.

ووفقًا لما ذكرته شبكة «سبوتنيك» الروسية، ستتاح الفرصة لكل محبي الفيلم الشهير «تيتانيك»، بأن يشاهدوه في دور العرض السينمائية من جديد، خلال شهر ديسمبر المقبل.

مشاهد محذوفة من تيتانيك
مشاهد محذوفة من تيتانيك

وسيتم طرح فيلم «تيتانيك»، الحائز على 11 أوسكار، من إخراج جيمس كاميرون في دور السينما، ابتداء من الأول من ديسمبر، ولمدة أسبوع واحد فقط، بمناسبة ذكرى مرور 20 عاما على عرضه الأول، بحسب وكالة «أسوشييتد برس».

وقالت مختبرات «دولبي»، وشركة «بارماونت»، وإدارة مسرح «إيه إم سي»، الأربعاء 15 نوفمبر، إن نسخة جديدة كليا من الفيلم سيتم عرضها في مسارح مختارة لـ «إيه إم سي» في الولايات المتحدة الأمريكية.

مشاهد محذوفة من تيتانيك
مشاهد محذوفة من تيتانيك

وأكد مخرج الفيلم جيمس كاميرون، أن النسخة الجديدة لـ«تيتانيك» المعروضة، هي أفضل نسخة عنه حتى الآن، من حيث جودة الصورة.

وفيلم «تيتانيك» من بطولة ليوناردو دي كابريو، وكيت وينسليت، ومن إخراج جيمس كاميرون، حقق إيرادات فاقت ملياري دولار.

مشاهد محذوفة من تيتانيك
مشاهد محذوفة من تيتانيك

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى