آخر الأخبار

رسميًا.. المصري البورسعيدي يقطع العلاقات مع نادي الزمالك

في بيان رسمي، نادي المصري البورسعيدي يقطع العلاقات مع نادي الزمالك ، حيث أشار المتحدث الرسمي بإسم الفريق البورسعيدي، علي الطرابيلي، أنه تقرر قطع التعامل والعلاقات الرسمية مع رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور.

وأكد المتحدث بإسم نادي المصري البورسعيدي، وأمين صندوق النادي أيضًا، علي الطرابيلي، أنه تم قطع العلاقات مع مرتضى منصور، وتم وضع شرط بضرورة عودة الاحترام المتبادل بين الطرفين من أجل عودة العلاقات من جديد بين الناديين.

وأشار الطرابيلي أيضًا، أن ما بدر من رئيس نادي الزمالك، مرتضى منصور، مؤخرًا، بشأن الهجوم على المدير الفني للفريق البورسعيدي، حسام حسن، ومدير الكرة بالفريق، إبراهيم حسن، أمر غير مقبول نهائيًا.

وتابع الطرابيلي، أن ما إرتكبه مرتضى منصور، أمر غير مقبول من الجميع داخل الوسط الرياضي المصري، ولا يجب الرد عليه من خلال بيان عبر الموقع الرسمي للنادي فقط، لكن ينبغي التوضيح له بأننا لن نتهاون أو نسمح بالمساس للنادي المصري من قريب أو من بعيد.

وكان حسام حسن، مدرب الفريق البورسعيدي، قد أشار منذ يومين، أن موقف النادي المصري من الإعتذار لنادي الزمالك عما بدر منه خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة السوبر المحلي، وإهانة الزمالك وجماهيره، غير مقبول، وأكد انه سيصعد الأمر بتقديم استقالته، إلا أن إدارة المصري البورسعيدي خرجت ببيان تتقاطع مرتضى منصور لتمسكها بالتوأم.

حيث قال حسام حسن، الجمعة الماضية، أن فريق المصري يخسر أمام الأهلي بهدف أو هدفين، لكن الزمالك اعتاد على الخسارة بنتائج كبيرة.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى