آخر الأخبار

مفاجأة| تسريب اسم المدرب المرشح لخلافة حسام البدري

سرب مصدر مسؤول داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، اسم المدرب المقترح من جانب عدد كبير من مسؤولي القلعة الحمراء حتى الآن، لخلافة المدير الفني الحالي للنادي الأهلي حسام البدري، حيث تعكف لجنة الكرة على دراسة كافة السير الذاتية المقدمة من أجل الاستقرار على المدير الفني الجديد للفريق الأحمر.

تسريب اسم المدرب المرشح لخلافة حسام البدري
تسريب اسم المدرب المرشح لخلافة حسام البدري

واستقر أعضاء لجنة الكرة بالنادي الأهلي، على اسم المدير الفني الألماني السابق لفريق بايرن ميونيخ الألماني وفولفسبورج الألماني أيضًا، فيليكس ماجات، لخلافة حسام البدري في تدريب النادي الأهلي بداية من الموسم المقبل.

شاهد أيضا: وكيل عماد متعب يوضح حقيقة انتقاله لمصر المقاصة

وكانت الأنباء تتردد الأونة الأخيرة حول اقتراب حسام البدري من الرحيل عن الفريق الأحمر، خاصة بعدما تدهورت النتائج في ختام الدوري المصري والخروج من بطولة كأس مصر، وأيضًا أولى جولات دور مجموعات بطولة دوري أبطال أفريقيا، أمام الترجي التونسي والتي انتهت بالتعادل بدون أهداف.

شاهد أيضا: «إل شيرينجيتو» يكشف رقم محمد صلاح في ريال مدريد

جدير بالذكر، أن ماجات صاحب الـ 64 عامًا حصد لقب البوندسليجا الألمانية رفقة فريق بايرن ميونيخ الألماني مرتين، ومرة رفقة فولفسبورج أيضًا، فيما ويُدرب فريق استقلال طهران الإيراني حاليًا، ويحقق مع الفريق الإيراني نتائج جيدة في دور مجموعات بطولة دوري أبطال آسيا حتى اللحظة.

شاهد ايضا: تصرف عفوي من نيمار يكشف انضمامه لصفوف ريال مدريد

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى