فن و مشاهير

تغريم شيرين عبد الوهاب 8 ملايين جنيه.. لن تصدق السبب

قضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية بقبول استئناف الفنانة شيرين سيد محمد عبد الوهاب الشهيرة بـ “شيرين عبد الوهاب” فى تعديل الحكم المستأنف والزامها بدفع ثلاثة ملايين جنيه عن نفسها لصالح شركة روتانا للصوتيات والمرئيات بدلا من 5 ملايين جنيها.

وجاء ذلك بسبب إخلالها بالتزاماتها التعاقدية مع الشركة فى القضية الشهيرة إعلاميا ب ” قضية شيرين ورتانا”.

تغريم شيرين عبد الوهاب 8 ملايين جنيه.. 

كما أيدت المحكمة ما سبق من أحكام منها إلزام شيرين عبد الوهاب بدفع 5 ملايين أخرى بصفتها الممثل القانونى لشركة (لامير للإنتاج الفني) قيمة الشرط الجزائى المنصوص عليه فى العقد المبرم بين لامير المملوكة لشيرين عبد الوهاب وبين روتانا.

ورفضت محكمة مستأنف القاهرة الاقتصادية للمرة الثانية طلب محامى شيرين عبد الوهاب إدخال شركة ذى بيسمنت ريكوردز المملوكة للموزع حسن الشافعى والمنتج محمد الشاعر طرفا فى القضية.

وفي وقت سابق، تقدمت الفنانة شيرين عبد الوهاب، ببلاغ للنائب العام يحمل رقم 50638 ضد أحد الأشخاص، بعد أن قام بالاستيلاء على صفحاتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي وقناتها عبر يوتيوب، وذلك بدون علمها أو موافقتها.

هذا بالاضافة إلى قيام هذا الشخص نشر العديد من اعمالها الغنائية على هذه المواقع والتربح منها.

من جانبه، قال حسام لطفي، محامي شيرين، إن الفنانة خسرت مليون دولار بسبب سرقة حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

وأشار المحامي، إلى أن هذا الشخص يخضع للتحقيق لأنها جريمة معلومات وتصل العقوبة فيها للسجن 3 سنوات وتعويض مادي.

وأوضح المحامي أن هذا الشخص نشر أغانٍ لشيرين على تلك الصفحات، وتسبب في مشاكل قضائية بينها وبين الشركة المنتجة، حيث تعاقد مع شركة أنغامي ونشر أغنية “بحلفلك” دون الحصول على موافقة منها.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى