فن و مشاهير

مي عز الدين تمازح محمد رمضان.. رد مفاجيء من الفنان

شاركت الفنانة مي عز الدين، جمهورها، فيديو «تيك توك»، مازحت من خلاله الفنان محمد رمضان إذ غنت مقطعًا شهيرًا من أغاني إعلانات محمد رمضان، الذي طُرح في رمضان السابق 2024.

نشرت مي الفيديو عبر حسابها الرسمي بـ«انستجرام»، وغنت فيه مقطع: «يعني الدنيا هاتحلو.. وهناكل سوشي في الجو»، وعلقت عليه بـ«إيموجي» تعبر عن الكلمات التي تغنيها، كما أشرت بالفيديو للفنان محمد رمضان.

رد محمد رمضان على فيديو مي عز الدين، بـ«إيموجي» ضحك ورقص، في إشارةً منه للتفاعل مع الفيديو الخاص بها، وتدخل عدد من الفنانين في المِزاح، ومنهم الفنانة سلمى أبوضيف، التي أعربت عن إعجابها بفيديو الفنانة مي عز الدين، وعلقت عليه بـ«إيموجي» ضحك وقلوب.

وناشد الجمهور محمد رمضان، أن يجتمع بالفنانة مي عز الدين، في عمل فني، إذ كتب متابع على تعليق محمد رمضان: «لازم عمل رمضاني يجمعكم يا محمد»، وكتبت آخرى: «يلا بقى مسلسل مع مي والنبي نشوفكم مع بعض».

رد محمد رمضان على فيديو مي عز الدين، بـ«إيموجي» ضحك ورقص، في إشارةً منه للتفاعل مع الفيديو الخاص بها، وتدخل عدد من الفنانين في المِزاح، ومنهم الفنانة سلمى أبوضيف، التي أعربت عن إعجابها بفيديو الفنانة مي عز الدين، وعلقت عليه بـ«إيموجي» ضحك وقلوب.

وناشد الجمهور محمد رمضان، أن يجتمع بالفنانة مي عز الدين، في عمل فني، إذ كتب متابع على تعليق محمد رمضان: «لازم عمل رمضاني يجمعكم يا محمد»، وكتبت آخرى: «يلا بقى مسلسل مع مي والنبي نشوفكم مع بعض».

ومؤخرًا، قدمت الفنانة مي عز الدين عروض أول أعمالها المسرحية بعنوان «زواج اصطناعي»، ضمن فعاليات النسخة الرابعة من موسم الرياض، والتي انطلقت يوم 30 أكتوبر 2023، على خشبة مسرح محمد العلي بالري

وجسدت «عزالدين» خلال العرض شخصية «شروق» التي تتعرض لأزمة في ليلة زفافها فتلجأ لخبير علاقات عاطفية، يجري لها تجربة حديثة مع زوجها، بواسطة الذكاء الاصطناعي، تجعلها تعيد التفكير في مشروع زواجها بالكامل، وشاركها في بطولتها بيومي فؤاد، محمد أنور، مصطفى غريب، سليمان عيد، إيمان السيد.

أقرأ أيضًا:

كريم فهمي لأول مرة: عشت مساكنة بدون زواج.. ويكشف مفاجأة

خليتوا اللي ما يشتري يتفرج.. حسن شاكوش يهاجم هؤلاء.. من هم؟

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى