فن و مشاهير

ظهور مفاجئ لـ زليخة بطلة مسلسل يوسف الصديق.. لن تصدق شكلها

يعد مسلسل يوسف الصديق، من أشهر المسلسلات الدينية، التي حققت نجاح كبير، وتم عرضه في 22 أغسطس سنة 2009، وهو مسلسل إيراني يتناول قصة نبي الله يوسف عليه السلام.

وشارك في بطولة المسلسل الفنانة كتايون رياحي، والتي أدت دور “زليخة” في المسلسل.

ظهور مفاجئ لـ زليخة بطلة مسلسل يوسف الصديق.. لن تصدق شكلها

ومؤخرًا تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة لـ كتايون بعد مرور 15 عاما على رض المسلسل حيث تغير شكلها كثيرا عما كانت عليه في الماضي.

وكانت الشرطة الإيرانية قد اقتحمت منزل كتايون رياحي وألقت القبض عليها بسبب ظهورها على السوشيال ميديا وهي لا ترتدي الحجاب.

حيث أن هذا الأمر يعتبر في إيران مخالفة يتوجب عليها المحاكمة، حيث اعتبرت السلطات هناك أن الفنانة تتحدى القانون، وهذه هي الصور التي تحاكم عليها الفنانة الإيرانية.

واستغرق تصوير المسلسل 4 سنوات منذ 2004 وحتى 2008، واشترك فى جمع مادته نحو 20 باحثاً، اعتمدوا فى كتابته على القرآن الكريم وكتب التفسير والتاريخ والحديث وبعض الكتب للمذهب السني، بحسب تأكيد صناع العمل، وصار لدى مخرج ومؤلف العمل (فرج الله سلحشور) ما يقرب من 8000 صفحة قبل بدء تصوير العمل.

وتعد ميزانية المسلسل هي الأضخم فى تاريخ إنتاج الدراما التاريخية في إيران، فقد وصلت إلى حدود المليار تومان إيراني، وتم تشييد ديكور عملاق لمدينة طيبة الفرعونية، وبث المسلسل للمرة الأولى في رمضان 2009 على قناة المنار، التابعة لحزب الله اللبناني، ثم توالى بثه على الفضائيات العربية بعد ذلك.

اقرأ ايضا:

«بقت واحدة تانية».. أول صورة لـ شيري عادل بعد الطلاق

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى