آخر الأخبار

تغريدة «مفاجأة» لتركي آل الشيخ تثير التكهنات حول إذاعة مباريات كأس العالم مجانًا

ألمح تركي آل الشيخ رئيس هيئة الرياضة السعودية، إلى مفأجاة مدوية حول إذاعة مباريات كأس العالم المقبل، بشكل مجاني لعشاق كرة القدم في المملكة العربية السعودية والوطن العربي.

وتمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة الحقوق الحصرية لإذاعة منافسات كأس العالم المقبل بروسيا 2018، في منطقة شمال إفريقيا والشرق الأوسط والوطن العربي.

ونشر تركي آل الشيخ تغريدة على صفحته الشخصية في موقع التدوين المصغر “تويتر”، قال فيها: انتظروا أخباراً ستُسعد الوسط الرياضي عن القناة الرياضية”.

وكانت تقارير صحفية اكدت أن الأيام القليلة المقبلة سوف تشهد الأعلان عن بث جميع مباريات كأس العالم المقبلة، على القنوات الرياضية السعودية عبر قنواتها الأولى والثانية والثالثة والرابعة، على القمرين “عرب سات والنايل سات” بجوده عاليه (اتش دي) لجميع الجمهور العربي بالمجان بعد الاتفاق مع الاتحاد الدولي لكرة القدم”فيفا”، وبدعم كامل من المملكه العربيه السعوديه والتي تكفلت بقيمة النقل التلفزيوني كجهه ناقله رسميه كهديه منها للجمهور الرياضي العربي في كل مكان.

ويستعد المنتخب السعودي لخوض نهائيات كأس العالم المقبل، في المجموعة الأولى التي تضم منتخبات مصر والأورجواي وروسيا (صاحب الأرض)، حيث سيخوض أولى مباراياته أمام المنتخب الروسي في مباراة الافتتاح، ثم يلاقي نظيره الأورجواياني في مباراته الثانية بالمونديال، على ان يختتم مواجهاته في دور المجموعات، أمام المنتخب الوطني.

شاهد أيضًا..

نجيب ساويرس: «زيدان مدربًا لمنتخب قطر مقابل 50 مليون دولار سنويًا»

جدو يكشف تفاصيل مثيرة عن محمد فضل بعد وفاة نجله

أول تعليق من رونالدو على رحيل زيدان عن تدريب ريال مدريد

أول تعليق من محمد فضل عقب وفاة نجله

زيدان يكشف عن وجهته في الموسم المقبل

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى