آخر الأخبار

صحيفة إيطالية تكشف الموقف النهائي لانتقال تريزيجيه للدوري الإيطالي

خرج الصحفي الإيطالي الشهير ألفريدو بيدولا، الصحفي بصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية، للكشف عن الموقف النهائي لانتقال تريزيجيه للدوري الإيطالي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بعد تألق اللاعب في مونديال روسيا.

وأشار الصحفي الإيطالي عبر حسابه الرسمي عبر “تويتر”، أن النجم المصري الدولي محمود حسن تريزيجيه بات قريبًا للغاية من نادي بارما الإيطالي بالفعل، قادمًا من فريق قاسم باشا التركي، ومن المقرر أن يتم حسم الصفقة بشكل رسمي خلال الساعات المقبلة.

وتابع الصحفي الإيطالي ألفريدو، مؤكدًا أن المفاوضات بين النادي الإيطالي ووكيل أعمال تريزيجيه تسير بشكل جيد وسريع، تمهيدًا للظفر بخدمات اللاعب المصري قبل انتهاء فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على أن يصل اللاعب إلى بارما للإتفاق النهائي وتوقيع عقود انضمامه رسميًا للفريق.

على الجانب الأخر، تردد الصحف التركية الاونة الأخيرة، أن اللاعب الدولي المصري الذي ودع كأس العالم مع منتخب مصر بشكل مبكر، بات قريبًا من الانتقال لنادي جالطة سراي التركي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، على الرغم من نفي قاسم باشا تلك الشائعات.

وكان اللاعب المصري تريزيجيه قد حصل على عدة عروض قبل انطلاق مونديال كأس العالم بروسيا، من مجموعة أندية عالمية يأتي أبرزها: واتفورد وإيفرتون وليستر سيتي الإنجليزيين، بجانب فياريال الإسباني وشالكة الألماني، وجالطة سراي التركي.

شاهد أيضا : تعليق مثير من مدرب ليفربول على تجمهر المصريين أمام منزل محمد صلاح.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى