أخبار الرياضة

الأمن يصدم الإسماعيلي قبل مواجهة مازيمبي.. تعرف على القرار

رفضت الجهات الأمنية إقامة مباراة الإسماعيلي ومازيمبي الكونغولي والمقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، بحضور الجماهير.

وجاء السبب الرئيسي وراء قرار الأمن لدواعي أمنية.

كما رفض الأمن أيضاً طلب مجلس إدارة الإسماعيلي برئاسة إبراهيم عثمان، نقل مباراة مازيمبي من ملعب برج العرب إلى أحد الملاعب بالقاهرة لتجنب إرهاق اللاعبين.

كان الإسماعيلي قد استهل دور المجموعات بالخسارة أمام مازيمبي بهدفين دون رد ثم الخسارة على ملعبه أمام الأفريقي بهدفين لهدف قبل التعادل مع شباب قسنطينة على ملعب “برج العرب” بنتيجة 1/1 قبل الخسارة في الجولة الرابعة أمام الفريق ذاته بثلاثة أهداف لهدفين.

ويقبع الإسماعيلي في المركز الأخير بالمجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة فقط بينما تصدر شباب قسنطينة جدول الترتيب برصيد 10 نقاط، وحلّ مازيمبي في المركز الثاني برصيد 7 نقاط وجاء الأفريقي التونسي في المركز الثالث برصيد 4 نقاط.

الفرصة الوحيدة التي يمتلك الإسماعيلي حتى يصعد إلى الدور ربع النهائي، هي ضرورة الفوز في الجولتين المقبلتين بدور المجموعات بشرط أن يحقق الانتصار على مازيمبي في الجولة المقبلة بفارق أكبر من هدفين حتى يتفوق عليه بفارق المواجهات المباشرة.

أحمد أشرف

أحمد أشرف مصطفى صحفي مصري ، حاصل على ليسانس آداب قسم اللغة العربية بجامعة القاهرة بتقدير جيد ، عملت كصحفي ومحرر رياصي بالعديد من الصحف والمواقع المصرية ، حصلت على العديد من الدورات التدريبية لتعليم مهارات الصحافة والتحرير الصحفي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى