آخر الأخبارمنوعات

الصلع سيؤدي إلى الثراء..توقع مستقبلك من نوع شعرك

ذكر موقع “بولد سكاي ” أنه يمكن الإنسان أن يتوقع مستقبله من نوع شعره، فسقوط الشعر يدل على تغيير في حياتك، ويمكن أن يخبرك نوع شعرك والتغيير المفاجئ في جودته عن مستقبلك القريب، وقد يحدث تساقط الشعر غالبًا بسبب تغير المواسم وتغيير خصائص المياه ولكن في بعض الأحيان قد تواجه تساقط الشعر على الرغم من اتباع نظام غذائي جيد، تكون الأسباب توترًا يثير قلقك باستمرار.

ووفقا لما ذكره الموقع فإن هناك حالتان من حالات الشعر، أول واحد هو وجود شعر خفيف وهذا لا يعتبر جيدا، ويعني أن الشخص سيعاني من مشاكل صحية طوال حياته.

الحالة الثانية هي عندما تواجه الكثير من تساقط الشعر، هذا يدل على حسن الحظ في المستقبل القريب. إذا لم تكن قادرا على السيطرة على فقدان الشعر الزائد بأي وسيلة ، فقد حان الوقت للحصول على أكثر سعادة. هذا فقدان الشعر المفاجئ يعني أنك سوف تحصل على الحظ.

الصلع من منتصف شعرك:
عندما يعاني الرجال من الصلع ، يشار إلى أنهم سيصبحون أكثر ثراءً في السنوات القادمة ، والنجاح يقترب منهم. خفض الشعر من منتصف الرأس يعني ثروة دائمة.

تساقط الشعر من جوانب الرأس:
إن تساقط الشعر من الجوانب ، مثل قرب الجبين ، يشير إلى أنك ستحصل على النجاح بالتأكيد ، ولكن قد يستغرق الأمر بعض الوقت لتحقيق ذلك. إذا كان هناك شعر في أعلى الرأس ، لكنك تفقده من الجانبين .

شعر رقيق أو كثيف:
يقول سامودريك شاسترا عن أولئك الذين لديهم شعر رقيق ، إنهم قد يكونون كريمين ، ومحبين ، ومحترفين ، وحساسين. وأولئك الذين لديهم شعر كثيف يمتلكون صحة جيدة ومليئة بالحياة والطاقة.

شعر جاف وخشن أو ناعم ولامع:
إذا كان شعرك بدأ يصبح جافًا وعنيفًا ، وفقد بريقه ، فقد يكون السبب هو الصعوبات في الأيام القادمة. من ناحية أخرى ، يبدأ الشعر في بعض الأحيان في اكتساب القوة والتألق ويصبح حريريًا. هذا التغيير الإيجابي المفاجئ في الشعر يشير إلى الاتجاه الإيجابي والنجاح في حياة المرء.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى