آخر الأخبار

فاضح ألاعيب المحامين بـ«ربع رومي».. 5 معلومات عن الفنان محمد سلام

استمر الفنان الممثل الشاب محمد سلام في فضح ألاعيب للمحامين في العديد من القضايا من خلال مسلسل “ربع رومي”، وذلك بعدما طلب من أخيه مصطفى خاطر في أحداث المسلسل جلب شهادة طبية مضروبة مدعيا لجوء المحامين إليها لإفشال القضايا والتلاعب بالقانون.

ويشارك أيضا الفنان الممثل الشاب محمد سلام في مسلسل أخر في الموسم الرمضاني الحالي، فيشارك حلقات المسلسل الكوميدي “خفة يد”، للفنان بيومي فؤاد، المسلسل يعرض على شاشة قناة أم بي سي مصر.

وبرع الفنان الممثل الشاب محمد سلام في أدائه في الموسم الدرامي خلال شهر رمضان الحالي، وأنهالت تعليقات العديد من المعجبين على صور الفنان محمد سلام المنشورة على مواقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك” و”تويتر” إعجابا به وبأدائه الكوميدي الرائع في المسلسلات.

فيستعرض “لقطات” 10 معلومات عن الفنان الممثل الشاب محمد سلام:

1-ممثل مصري من مواليد عام 1983 بمحافظة القاهرة، تخرج من كلية التجارة جامعة القاهرة.

2-بدأ عمله الفني على مسرح جامعة القاهرة، بعدها إلتحق بورشة مركز الإبداع الفني.

3-كانت بدايته الفنية من خلال المشاركة بفيلم (الرهينة) عام 2006، ثم إنتقل بعدها للعمل بالمسرح حيث شارك بمسرحية (قهوة سادة) عام 2009، والتي حققت نجاح كبير.

4-أتاح له الفرصة للمشاركة بثلاث أعمال في العام التالي منها مسلسل (الكبير أوي).

5-له أعمال فنية عديدة والتي من أبرزها (هبة رجل الغراب، كابتن مصر، شربات لوز).

جدير بالذكر، مان الفنان حمد سلام هو أحد اكتشافات “قهوة سادة”، للمخرج المسرحى الموهوب خالد جلال، والذى مازال يقدم للساحة الفنية العديد من الوجوه الشابة التى تضيف للسينما والمسرح والتليفزيون كل عام.

شاهد أيضا:
شاهد| الفنانة نور تكشف عن أسماء أبنائها في «رامز تحت الصفر» .. فيديو

شاهد| مصطفى خاطر يتعلم قواعد الرقص الشرقي على الهواء.. فيديو

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى