آخر الأخبار

تعرف عليه.. شوبير: «زوجة أحد لاعبي المنتخب الوطني تواجدت بغرفته أثناء المشاركة في المونديال»

فجر الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي السابق، مفاجأة مدوية بشأن معسكر المنتخب الوطني الذي أقيم بالعاصمة الشيشانية جروزني أثناء المشاركة في نهائيات كأس العالم.

وكان المنتخب الوطني قد ودع منافسات كأس العالم المقام حاليًا على الأراضي الروسية، من الدور الأول (دور المجموعات)، بعد أداء مخيب للآمال ودون ترك ذكرى ايجابية واحدة، بثلاث خسارات مدوية أمام الأورجواي وروسيا والسعودية.

وقال أحمد شوبير خلال تقديمه لبرنامجه “الكورة مع شوبير” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”: “لم يكن من المقبول ان يتم تكريم اللاعب الذي قام بتصوير فيديوهات للاعبي المنتخب داخل المعسكر وبثها عبر أحد القنوات الفضائية”.

وأضاف: “زوجة احد لاعبى المتخب الوطني، كانت متواجدة فى غرفة زوجها بالمعسكر، وتم اكتشاف الأمر من قبل رجال الامن الذين هرعوا إلى الغرفة بعد سماع دوي صوتها، ليتضح انها كانت تتشاجر مع احد اعضاء الجهاز الفني بسبب عدم مشاركة زوجها في المباريات”.

واكد العديد من المتابعين أن اللاعب الذي أشار إليه شوبير هو عصام الحضري، الذي أبدى امتعاض من عدم مشاركته في المواجهتين الأولى والثانية للفراعنة في المونديال، وهو ما كشف عنه أحمد ناجي مدرب حراس المرمى في تصريحات تلفزيونية سابقة، حيث أكد ان الحارس الثاني في مواجهة الأوروجواي الأولى كان شريف إكرامي، بعدما لاحظ علامات عبوس على وجه الحارس المخضرم من عدم مشاركته في اللقاء أساسيًا.

شاهد أيضًا..

الكشف عن البديل الأقرب لتعويض كريستيانو رونالدو في ريال مدريد

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى