رمزيات أم وطفلها

الأطفال أجمل نعمة يمكن أن يمنحها الخالق للأهل، فهم يمدوهم بالسعادة والفرحة بحياتهم ويملأون حياتهم بالبهجة والسرور، فهم الأمل الذين يعيشون عليه عندما يرزقون به، ويفكرون في راحتهم طوال الوقت لتوفير كافة احتياجاتهم من مأكل وملبس، ويحلمون بأن يوصلو إلى مراحل تعلو التي وصلوا هم إليها.

وولادة الطفل تكون  من أصعب اللحظات التي تمر على المرأة طيلة حياتها، فتكون بين الألم والرغبة في حمل مولودها عبين يديها، لتمنحه السعادة والحنان الذ سيشكلان شخصيته بالمستقبل، وأثناء الولادة تيد المرأة من زوجها وكل من حولها الوقوف جانبها لتشعر بالسكينة والراحة خلال تلك الساعات التي تتعرض خلالها بأصعب أنواع الألم بالحمل.

كما أن علاقة الأم بأطفالها من أجمل العلاقات الحميمية التي نقابلها بحياتنا فجميعها مفعمة بالحب والحياة والتضحية، ولذلك من خلال الصور التالية نقدم لك أجمل رمزيات الأم وطفلها التي تمنحك السعادة والبهجة بمجرد النظر إليها.

رمزيات أم وطفلها

– تشعر الأم بسعادة بالغة وهي تراقب نمو طفلها وحركاته الغريبة التي تلاحظها عليه.

– الأطفال تمنح أمهاتهم السعادة فتنسيهم الألم الذي عاشوه طوال فترة الحمل والولادة ويتبدل الشعور بالمعاناة إلى شعور بالبهجة والسرور.

– ياحظ ولدي عنده أم تجنن مثلي.

– الأم مصدر السعادة والأمان لأطفالها فهي تحيطهم دائما بالمحبة.

– من أجمل اللحظات التي تعيشها الأم مع طفلها وهي تشاهده يقلد حركاتها وأفعالها حتى الملابس التي ترتديها.

– وقل رب ارحمهما كما ربياني صغيرا.

– أحيانا تستمد الأم من ولدها القوة فهي ترى فيه حمايتها ومصدر أمان لها طوال حياتها.

– الأم تعامل أبناؤها كأنهم أصدقاء لها فبمجرد أن تلدهم تشعر وكأنها ملكت العالم بأكمله فيصيرون هم سندها بالحياة، فلا تريد سواهم.

– على الرغم من قسوة الأم على أبناؤها أحيانا فهي تريدهم أن يبلغون أعلى القمم.

Exit mobile version