أخبار الرياضة

كارتيرون يعلن عن قائمة الأهلي لمواجهة الوصل الإماراتي في البطولة العربية

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، قائمة الفريق الأحمر التي تستعد للدخول في معسكر مغلق قبل مواجهة الوصل الإماراتي المقبلة في كأس زايد للأندية الأبطال (البطولة العربية).

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي في الثامنة من مساء الأحد المقبل نظيره الوصل الإماراتي على ملعب الجيش ببرج العرب بمدينة الإسكندرية في ذهاب ثمن نهائي كأس زايد للأندية الأبطال.

وشهدت القائمة استبعاد كلًا من علي معلول وجونيور أجاي ومحمد نجيب وإسلام محارب للإصابة، وأكرم توفيق وأحمد حمدي وناصر ومؤمن زكريا وأحمد ياسر ريان لأسباب فنية.

وفي المقابل تواجد وليد ازارو ضمن القائمة المستدعاة لمواجهة الوصل، على الرغم من الشكوك التي حامت حول لحاق المهاجم المغربي بالمباراة على خلفية الإصابة بشد في عضلة السمانة خلال مواجهة وفاق سطيف الجزائري الأخيرة في دوري أبطال إفريقيا.

وجاءت القائمة التي ضمت 22 لاعبًا على النحو التالي:

في حراسة المرمى: محمد الشناوي- شريف إكرامي- علي لطفي

في الدفاع: أحمد فتحي- ساليف كوليبالي- أحمد علاء- سعد سمير- أيمن أشرف- محمد هاني- صبري رحيل

في الوسط: كريم وليد “نيدفيد”- ميدو جابر- حسام عاشور- عمرو السولية- محمد شريف- أحمد حمودي- وليد سليمان- هشام محمد- أحمد الشيخ

في الهجوم: وليد أزارو- مروان محسن- صلاح محسن.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد أجهز على نظيره النجمة اللبناني بأربعة اهداف مقابل هدف في لبنان، معوضًا التعادل السلبي في برج العرب بمباراة الذهاب، ليخطف بطاقة التأهل للدور المقبل.

وكانت النسخة الحالية من البطولة العربية قد إنطلقت بنظام جديد، مع تولي تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية رئاسة الاتحاد العربي لكرة القدم، حيث صارت تقام بنظام الدوري ذهابًا وإيابًا بخروج المغلوب، على العكس من النسخة الماضية التي أقيمت على شكل بطولة مجمعة على الأراضي المصرية وتوج بها الترجي التونسي.

ابراهيم سمير

ابراهيم سمير حاصل على بكالوريوس تجارة قسم محاسبة واتجهت للعمل الصحفي منذ أكثر من 6 سنوات وعملت في مواقع عديدة وأقوم بكتابة تقارير وأخبار رياضية عن الكرة المصرية والعالمية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى