فن و مشاهير

زوجة خالد الصاوي تكشف مفاجأة صادمة بشأن أزمته الصحية.. تفاصيل

حالة من القلق انتابت جمهور ومحبي الفنان خالد الصاوي، بعد انتشار أنباء تزعم تعرضه لأزمة صحية مفاجئة وخضوعه لعملية جراحية دون الكشف عن تفاصيل.

وانتشرت أخبار مرض خالد الصاوي، بعدما كشفت الإعلامية إنجي علي في برنامجها أسرار النجوم، أن الصاوي، اعتذر عن الظهور معها في برنامجها بسبب تعرضه لأزمة صحية طارئة وأجرى جراحة، وهو السبب الذي منعه من الظهور في البرنامج أمس الخميس.

وأوضحت إنجي علي: كان المفروض ينورني الفنان والنجم الكبير خالد الصاوي هو كان جاي لكن أمس للأسف الشديد تعرض لحالة طارئة ولآلام شديدة في أثناء تصوير مسلسله وللأسف الشديد راح عمل عملية في الفم.

وأكدت إنجي علي أن خالد الصاوي حالته الصحية حاليًا في تحسن وتحت الملاحظة الطبية، مشيرة إلى أنه سيعود لاستكمال تصوير مسلسله الجديد بعد المتابعة مع طبيبه المعالج، الذي يشرف على حالته الصحية.

من ناحيتها، طمأنت مي كٌريم، زوجة الفنان خالد الصاوي، الجمهور على حالته الصحية، وأكدت في تصريحات صحفية، أن زوجها حالته الصحية جيدة، موضحة أنه يعاني من مشكلة في الأسنان، الأمر الذي استدعى خضوعه لعملية جراحية بسيطة لتركيب ضروس.

وقالت زوجة خلاد الصاوي: خالد صحته جيدة، ولكنه خضع لعملية بسيطة لتركيب ضروس، موضحة: كان كل ما يركب طربوش بيقع، وركب الضروس بشكل عملية جراحية يوم الأحد الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى