فن و مشاهير

آخر مكالمة لـ شيرين سيف النصر قبل وفاتها.. ماذا طلبت؟

 حالة من الصدمة انتابت الوسط الفني، الساعات الماضية، بعد الإعلان عن وفاة الفنانة شيرين سيف النصر، بشكل مفاجئ، عن عمر يناهز 56 عاما.

من جانبه، كشف الكاتب والإعلامي محمد الغيطي تفاصيل آخر مكالمة هاتفية بينه وبين  الفنانة شيرين سيف النصر قبل وفاتها.

آخر مكالمة لـ شيرين سيف النصر قبل وفاتها.. ماذا طلبت؟

وقال الغيطي: “صدمني خبر رحيل شيرين سيف النصر التي قدمت آخر أعمالها الفنية من تأليفي ثم اعتزلت، مسلسل أصعب قرار منذ حوالي عشرين عاما، وجمعتني معها ومع أمها ذكريات ومواقف عديدة”.

وتابع: “ومنذ عدة أشهر حدثتني وقالت لي إنها تريد أن تعود في عمل فني من إنتاجها وطلبت أن نلتقي في منزلها بشارع مراد على النيل.”

وأضاف: “شيرين قصة كبيرة من الألم والإثارة والغرابة، الرحيل فجأة هو قمة دراما الحياة والعبث والدهشة، دنيا غريبة لا أمان لها ولا يقين في أي شيء إلا الموت سبحان الله..الله يرحمك.. ادعو لها.”

جدير بالذكر أنه ولدت شيرين سيف النصر، في 27 نوفمبر 1967، في الأردن لـ أب مصري، هو الصحفي إلهام سيف النصر، يعود أصله الى الصعيد، وأمها فلسطينية من عائلة هاشم المقدسية.

وتخرجت شيرين سيف النصر، في كلية الحقوق جامعة عين شمس عام 1991، وعاشت في فرنسا بضع سنوات حيث التقى بها الفنان يوسف فرنسيس أثناء عمله هناك في السفارة المصرية وقدمها للسينما، ثم عملت بعد ذلك في التلفزيون.

اعتزلت الفن عام 1996 بعد زواجها، لكنها عادت مرة آخرى للفن بعد الطلاق، وفي عام 2011 تركت الفن مجددًا بعد هجرتها إلى الأردن.

اقرا ايضا:

رد فعل أحمد عبد العزيز على وفاة شيرين سيف النصر المفاجئة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى