فن و مشاهير

أبرزهن”ياسمين صبري”..أسوأ 5 إطلالات للفنانات بمهرجان الجونة السينمائي|صور

تداول عدد كبير من الجمهور ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مساء أمس الخميس، العديد من صور الفنانات أثناء حضورهن افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي لدورته الثالثة، مبدين رأيهم في بعض الإطلالات وكان من ضمن تلك الإطلالات اختيارات غير موفقة لحضور المهرجان، وبعض الإطلالات كانت صدمة للجمهور مثل الفنانة ياسمين صبري، لأنها ظهرت بإطلالة غير معهودة عنها، فدائما كانت تتميز بالأناقة والجمال.

وحضر افتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثالثة عدد كبير من الفنانين والفنانات مثل:يسرا، شريف منير، رانيا يوسف، محمد رمضان، درة، حلا شيحة وشقيقتها هنا شيحة، محمد الشرنوبي، الفنان العالمي الكندي من أصل مصري مينا مسعود، غادة عادل، ياسمين صبري، إلهام شاهين، عمرو يوسف وزوجته كندة علوش، ليلى علوي، مروان حامد، هند صبري، باسم الخياط، حسن الرداد وزوجته إيمي سمير غانم، ليلى علوي، منى زكي

جدير بالذكر، أن الدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي من المقرر أن تعقد في الفترة من 19 إلى 27 سبتمبر الجاري.

وإليكم أسوأ 5 إطلالات للفنانات بافتتاح فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، في دورته الثالثة:-

ياسمين صبري:-

حيث تسببت الفنانة ياسمين صبري في صدمة العديد من الجمهور، حيث ظهرت بفستان ذو لون أخضر غريب مطرز باللون الذهبي، كما أن البعض علق على خامته وشكله أنه قديم للغاية ولا يليق بالفنانة ياسمين صبري.

رانيا يوسف:-

اعتادت الفنانة رانيا يوسف على الظهور فساتين عارية، فظهرت بمهرجان الجونة بفستان عاري تماما من منطقة الصدر مما تسببت في استياء الكثير من الجمهور.

إلهام شاهين:-

ظهرت الفنانة إلهام شاهين بفستان بسيط ولكن انتقده الجمهور ورأوا أنه اختيار غير موفق لتصميمه القديم.

منى زكي:-

ظهرت الفنانة منى زكي بفستان غريب أبيض بفرو كثيف من أعلى ولم ينل إعجاب الجمهور.

ميس حمدان:-

ظهرت الفنانة ميس حمدان بفستان أبيض ذو تصميم غريب انتقده الجمهور.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى