فن و مشاهير

أحمد آدم:باسم يوسف خاين وخليه بره أحسن..فيديو

حل الفنان الممثل أحمد آدم ، كضيف في الموسم الثالث من برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبة خلال حلقة اليوم الثلاثاء، المذاع على قناة “القاهرة والناس”، حيث كشف أحمد أدم الكثير عن تفاصيل حياته وعن علاقته بزملائه من الوسط الفني.

وتحدث الفنان أحمد آدم، خلال استضافته في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبه، عن بعض زملائه في الوسط، حيث قال عن الإعلامي الساخر باسم يوسف،: «صعبان عليا، اتصرف عليه كتير أوي ومعملش حاجة».

وتابع الفنان أحمد آدم، خلال استضافته في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبه، قائلا: «الخواجة صرف عليه كتير عشان يجي يعمل حاجة في مصر، بس كان مفهوم من الأول هو عاوز يعمل إيه».

واستكمل الفنان أحمد آدم، خلال استضافته في برنامج “شيخ الحارة” مع الإعلامية بسمة وهبه، قائلا: «كان ممكن يكون أحلى، بس طالما استقوى بالخارج يبقى خاين وخليه قاعد هناك أفضل».

جدير بالذكر، أن برنامج “شيخ الحارة” للاعلامية بسمة وهبه حقق نجاحا كبيرا خلال الموسم الرمضاني الماضي، وكان يذاع على قناة “القاهرة والناس” واستضافت الكتير من الفنانين والفنانات.

موضوعات ذات صلة:-

بالفيديو..أحمد آدم يقلد توفيق عكاشة بطريقة كوميدية في شيخ الحارة

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى