آخر الأخبارفن و مشاهير

أحمد الفيشاوي يكشف تفاصيل ضبط طليقته في حالة سكر مع رجل

بعد الحكم بحبسه

بعد الحكم بحبسه شهر بسبب امتناعه عن دفع نفقة ابنته لينا، خرج الفنان أحمد الفيشاوي مهاجمًا طليقته مهندسة الديكور هند الحناوي.

ونشر أحمد الفيشاوي عبر حسابه الرسمي على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات القصيرة «إنستجرام»، فيديو يتناول تفاصيل جديدة حول أزمته الأسرية وأسباب الطلاق.

وتضمن الفيديو الذي انتجه مكتب المحاماة الخاص بالفنان أحمد الفيشاوي الرد على كافة الأقاويل والادعاءات وتوضيح الموقف القانوني وما تعرض له من طليقته «هند الحناوي».

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وكشف البيان، إن المهندسة هند الحناوي، طليقة الفنان أحمد الفيشاوي قد حصلت على موافقة من الفنان أحمد الفيشاوي لسفر أبنته لينا الي إنجلترا عن طريق الغش والتدليس وإيهامه بأنها تسافر بابنته لتعليمها في حين أنها تتهرب من تنفيذ حكم قضائي جنائي صادر ضدها بالحبس لأنها ضبطت برفقة رجل غريب في تمام الساعة الرابعة والنصف فجراً في حالة سكر بين.

وأضاف البيان، إن الخصمة المتدخلة دكتورة سلوى عبد الباقي والدة هند الحناوي التواطؤ فيما بينهم للأضرار بأحمد الفيشاوي وابنته لينا وحرمان كلاهما من الآخر على نحو ممنهج حسبما وارد بالقضايا والأوراق الرسمية.

وفي وقت سابق، نشرت ندى الكامل زوجة الفنان أحمد الفيشاوي عبر حسابها الشخصي على فيسبوك، معلقة على الحكم الصادر ضد زوجها بالحبس لمدة سنة لامتناعه عن سداد نفقة ابنته، معربة عن استيائها الشديد لما يتعرضون له من شائعات عقب الحكم.

كشف المحامي شعبان سعيد، محامي هند الحناوي والدة لينا ابنة الفنان أحمد الفيشاوي بأن هناك أطراف من الأصدقاء والأقارب يحاولون في الفترة الحالية التدخل لحل النزاع بين الفيشاوي وطليقته، وذلك بعدما أصدرت المحكمة قرار نهائي بحبس الفنان شهرًا لأنه لم يلتزم بدفع نفقة ومصاريف ابنته.

وكانت قد قررت محكمة الخليفة في وقت سابق سجن الفنان أحمد الفيشاوي، شهراً، بسبب امتناعه عن دفع النفقة المخصصة، لابنته لينا، في الدعوى المقيدة برقم 86 سنة 2019.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى