فن و مشاهير

أحمد حاتم يحاول قتل ياسمين صبري في “حكايتي”

تصاعدت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل “حكايتي” الذي تقوم ببطولته الفنانة ياسمين صبري، حيث شهد العديد من المفاجأت، فحلمت داليدا بطلة العمل الدرامي بمحاولة الفنان أحمد حاتم قتلها خلال تواجدها في “بانسيون” بالإسكندرية بعد هروبها من عائلتها.

وتتوالى أحداث الحلقة الثامنة تامر شلتوت ليطلي منه مبلغ من المال من الشركة التى يمتلكها جدهما، فيما يظهر الفنان  أحمد بدير الذي يجسد دور سليمان، ويطلب من ابنه أدهم البحث عن داليدا وقتلها، خاصة بعد أن تأكد أن داليدا هربت بالفعل دون أن يكون ابنه أدهم له يد فى تهريبها.

واختتمت الحلقة الثامنة بقيام أحد المجرمين بالتعدي على داليدا، وبعدها يطرد الفنان مصطفى درويش ياسمين صبري من “اليانسيون” دون ان يتدخل أحد من قاطني “البانسيون” لمنعه.

يذكر أن مسلسل “حكايتي” قد نال استحسان الجمهور، فتداول رواد التواصل الاجتماعي تعليقات تشيد بالعمل الدرامي الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنانة ياسمين صبري، حيث تصدر المرتبة الأولى بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”.

وانتاب الجمهور حالة عارمة من الإعجاب والإشادة بمسلسل حكايتي بعد عرض الحلقة الأولى تزامنا مع أول يوم رمضان.

ويشارك الفنانة ياسمين صبري البطولة نخبة كبيرة من الفنانين الكبار من بينهم، الفنان أحمد حاتم ، وأحمد صلاح، والفنان إدوارد، والفنان أحمد بدير، والفنان إسلام جمال، إلى جانب الفنانة وفاء عامر، بالإضافة إلى عمرو صحصاح ومحمد عبد السيد وجمال عبد الناصر،، وهو من إخارج أحمد سمير فرج، ومن تظاليغ محمد عبد المعطي.

أخبار متعلقة:
“يحمل روح العائلة”.. مسلسل “حكايتي” لياسمين صبري يلقى استحسان الجمهور
ياسمين صبري تنتهي من تصوير مسلسل “حكايتي” بعد 4 أيام

هالة محمد

هالة محمد حاصلة على ليسانس الآداب قسم الصحافة جامعة حلوان، قمت بالعمل كصحفية بقسم الاقتصاد سابقا، وحاليا أعمل كمحررة تحقيقات بإحدى الجرائد الورقية، أهوى القراءة وكتابة القصص الصحفية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى