آخر الأخبار

عمرو أديب ساخرًا من ضبط حاوية بها أعضاء تناسلية صناعية:«هي ناقصة».. فيديو

سخر عمرو أديب الإعلامي في برنامجه “كل يوم” والذي يذاع على قناة “أون إي” عبى ما تم تداوله من ضبط مباحث بورسعيد لحاوية تضم مجموعة من البضائع المحظور تواجدها داخل البلاد والمتمثلة في الأعضاء التناسلية الصناعية القادمة من الصين.

وعلق أديب على هذا النبأ، قائلًا:” هى ناقصة نستورد الحاجات دي”، مضيفًا:”حاجات كتير بتحصل غريبة، واحنا شاطرين ننشط ونضبط الحاجات دي”.

ويذكر أنه وردت معلومات لمباحث الميناء بوجود بضائع محظور دخولها البلاد داخل حاوية بميناء غرب قادمة من الصين، على أن مشمولها ملابس جاهزة، فتم استخراج إذن نيابة بفتح الحاوية، وذلك نظرًا لكونها قادمة باسم التوكيل الملاحي فقط، ولم يتم فتح بيان جمركي خاص بها، وبتفتيشها عثر داخلها على “13 كرتونة” منها 4 كراتين بها أعضاء تناسلية رجالي، وكرتونتين أعضاء أخرتين بهما أعضاء تناسلية حريمى، و8 كراتين بها منشطات متنوعة. جاري حصر الكميات، وحررت مذكرة جمركية، وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المضبوطات.​

دعاء جمال

دعاء جمال ، صحفيه ومترجمة متخصصة في الشؤون الخارجية ، حاصلة على ليسانس ألسن و تمهيدي ماجستير في ترجمة اللغه العبرية، بحب الرسم والموسيقي ومشاهدة افلام الرعب .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى