فن و مشاهير

أحمد صلاح حسني يكشف تفاصيل مكالمة محمد صبحي له..تفاصيل

نشر الفنان الممثل أحمد صلاح حسني ، على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”الفيسبوك” كاشفا تفاصيل مكالمة الفنان الممثل الكبير محمد صبحي له.

حيث قال الفنان أحمد صلاح حسني، أنه تلقى مكالمة تليفونية من نجم كبير في الوسط الفني ليهنئه على نجاحه في مسلسله الرمضاني “حكايتي”.

فكتب أحمد صلاح حسني، قائلا :” لم أصدق نفسي عندما تلقيت مكالمة من أسطورة مصرية لتهنئتي علي دوري في مسلسل حكايتي ده مكالمة على راسي وتعطيني دفعه للأمام كل ما قاله من دعم وكلام بالنسبه لي أحلي مكافأة من عند الله حب الناس ودعمهم و دعم أسطورة كبيرة بحجم الفنان الكبير محمد صبحي شرف على رأسي شكرًا أستاذ محمد صبحي”.

المسلسل تألف محمد عبدالمعطى، وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولته وفاء عامر، وإدوارد، وأحمد صلاح حسني، وأحمد حاتم، وأحمد بدير، وتامر شلتوت، ومها أبو عوف، وإسلام جمال، وأحمد جمال سعيد، ودنيا المصري، وجمال عبدالناصر، ومصطفى درويش، وسارة نخلة وهبة عبدالحكيم.

يذكر أن مسلسل “حكايتي” قد نال استحسان الكثير من الجمهور، وخاصة دور الفنان الممثل أحمد صلاح حسني، فتداول رواد التواصل الاجتماعي تعليقات تشيد بالعمل الدرامي الذي يعد أول بطولة مطلقة للفنانة ياسمين صبري، حيث تصدر المرتبة الأولى بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى