آخر الأخبار

هل يتدخل الخطيب لإنهاء مصير إكرامي مع الأهلي ؟.. شاهد التفاصيل

أشار مسؤولو النادي الأهلي، أن رئيس القلعة الحمراء، محمود الخطيب، يسعى خلال الفترة المقبلة لوضع عقوبات صارمة على مسؤولي قطاع الناشئين لتعسفهم في تصعيد حُراس مرمى مميزين خلال الفترة الأخيرة، فـ هل يتدخل الخطيب لإنهاء مصير إكرامي مع الأهلي .

الجدير بالذكر، أن المسؤول عن حراس مرمى قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، هو إكرامي الشحات، والد حارس مرمى الأهلي الحالي شريف إكرامي، والأخبار القادمة من النادي الأهلي تٌفيد بأن إكرامي يحافظ على مكانه نجله في حراسة عرين النادي الأهلي.

وذكر مسؤولو النادي الأهلي، أن محمود الخطيب، لم يفتح ملف التجديد لشريف إكرامي، ما يعني وجود نيّة لدى الخطيب في إنهاء مشوار اكرامي مع الأهلي، كما وأكد المسؤولين أن الخطيب سيحدث غربلة داخل قطاع الناشئين أيضًا.

وأشار مسؤولو القلعة الحمراء، أن محمود الخطيب قد يصدر قراره النهائي بأن رحيل إكرامي في يناير المقبل، في حالة تقديم الحارس أي عرض رسمي للنادي بناءًا على توصية خاصة حسام البدري، مدرب الفريق الأحمر، والذي أكد أنه ليس في حاجة للحارس، خلال جلسته الأخيرة مع الخطيب.

أما عن لجنة الكرة بالنادي الأهلي، فبعد توليها المنصب بشكل رسمي، رصدت تقارير خاصة بقطاع الناشئين تفيد بتعسف إكرامي الكبير، في تصعيد حراس مرمى متميزين للفريق الأول، وذلك للحفاظ على مكانه نجله في الفريق الأحمر لأطول فترة ممكنة.

وأوضحت التقارير، أن قطاع الناشئين بات يحتوي على مواهب كبيرة، لم تسلط عليها الضوء من جانب إكرامي، والذي حاول التضييق عليها من جانبه للرحيل عن صفوف الأهلي، يأتي أبرز الراحلين عن الفريق الأحمر، وتألقوا مع فرق أخرى، محمد الغندور حارس مرمى طلائع الجيش.

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى