فن و مشاهير

أحمد فهمي يوجه رسالة رومانسية لهنا الزاهد بعد احتفالها بعيد ميلاده

وجه الفنان الممثل أحمد فهمي رسالة رومانسية إلى خطيبته الفنانة الشابة هنا الزاهد ، خلال صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”إنستجرام”، وذلك بمناسبة أنها احتفلت بعيد ميلاده الـ38 اليوم .

حيث نشر الفنان الممثل أحمد فهمي صور الاحتفال بعيد ميلاده برفقة هنا الزاهد على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ”انستجرام” وعلق عليها قائلًا :”دا أحلى عيد ميلاد عدى عليا فى حياتى،الحمد لله يا رب ان ربنا بعتك ليا يا أحلى حاجة فى حياتى . و شكرًا عاليوم دا و على كل إللى بتعملية عشانى..بحبك”.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل أحمد فهمي، كشف خلال تصريحاته لبرنامج “إم بي سي تريندينج”، السبب وراء تأجيل زفافه من هنا الزاهد ، حيث قال أن زفافه على الفنانة هنا الزاهد لن يكون خلال الفترة القريبة القادمة، مؤكداً أنهما لم يستقرا على الموعد النهائي لحفل الزفاف .

وأضاف الفنان أحمد فهمي، خلال تصريحاته لبرنامج “إم بي سي تريندينج”، أنه مشغول حاليا بالتحضير لمسلسله الجديد الذي سيخوض به سباق رمضان 2019، ومشيرا أن هنا الزاهد لديها ارتباطات فنية أيضا في رمضان، فلذلك لم يتم تحديد موعد الزفاف حتى الأن، متوقعا أن يكون الزفاف بعد رمضان القادم.

حيث أن الفنان أحمد فهمي أحتفل بخطوبته على الفنانة هنا الزاهد في 15 أغسطس الماضي بحضور عدد من نجوم الفن، وأثار خبر خطوبة أحمد فهمى وهنا الزاهد حالة كبيرة من الجدل الواسع  وتردد أن العلاقة بينهما بدأت منذ تعاونهما سويا فى فيلم “الكويسين” الذى من المقرر أن يعرض فى عيد الأضحى المقبل.

وتداول العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي الصور متوقعين وجود حالة حب بين الفنانين، وأنهما قريبا سيعلنا عن إرتباطهما رسميا، ولكن فى إطار تلك الأراء، لم يصرح أي منهما بتأكيد أو نفى وجود علاقة حب بينهما.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى