آخر الأخبارفن و مشاهير

أسرار لا تعرفها عن مروة الأزلي.. أشهر صاحبة عربية كبدة في مصر

أثارت مجموعة من الصور المتداولة لبائعة تقف على عربية كبدة في أحد الشوارع حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، ليتساءل جميع النشطاء عن مكان تلك العربية.

وكانت المفاجأة أن تلك الصور ما هي إلا صور للفنانة الشابة مروة الأزلي، والصور من كواليس فيلمها الأخير «صندوق الدنيا»، والذي ما زال يعرض في السينمات حتى الآن.

اقرأ أيضًا

هيفاء وهبي تخطف الأنظار بفستان جريء.. والجمهور يرد: «مش بتكبري» (صور)

سارة سلامة تثير الجدل بصورة «غريبة».. والجمهور يرد: «إيه كل ده؟» (صور)

 

واعتقد عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن شاهد صور مروة الازلي أنها صاحبة عربية كبدة حقيقية وبدأ الشباب يتساءلون عن مكان العربية.

ولكن من هي مروة الأزلي؟ هذا ما سنعرفه في هذا التقرير

وُلدت الفنانة مروة الأزلي، في شهر يوليو من العام 1990 في محافظة القاهرة، تألقت في الكثير من الأعمال المميزة، حيث شاركت بدور مهم في مسلسل «فرقة ناجي عطا الله» مع النجم عادل إمام.

كما شاركت مروة الأزلي الفنان أحمد السقا في فيلم «بابا» وقدمت البطولة السينمائية في فيلم «الألماني» وفي مسلسل «في غمضة عين» مع داليا البحيري.

كانت بداية الفنانة الشابة مروة الأزلي في العام 2009، فقد ظهرت في دور صغير في فيلم «عسل أسود» أمام الفنان أحمد حلمي، حيث جسدت دور مضيفة الطائرة.

وتوالت الأدوار بعد ذلك، إلا أن الأبرز للفنانة الشابة مروة الازلي والذي قدّمها للجمهور بشكلٍ واضح، هو فيلم «الألماني» للفنان محمد رمضان عام 2012، حيث ظهرت في دور «حبيبة»، وهي الفتاة التي حبها بطل الفيلم.

وتوالت أعمال مروة الازلي بعد سنوات عدة، منهم مسلسلات «تفاحة آدم» و«عد تنازلي» و«فيفا أطاطا» و«شمس» و«أرض النفاق» و«ضد مجهول» و«لدينا أقوال أخرى» و«زلزال» و«بحر»، بالإضافة إلى فيلم «أسوار القمر» و«ممنوع الاقتراب أو التصوير».

وتتعاون مروة الازلي مع النجم محمد رمضان، للمرة الثالثة بعد «الألماني» و«زلزال»، إذ تُشارك في مسلسل «البرنس»، الذي سيُعرض في الماراثون الدرامي لشهر رمضان المُقبل، وهو من بطولة نور اللبنانية، روجينا، أحمد زاهر، نجلاء بدر، إدوارد، دنيا عبد العزيز، عبد العزيز مخيون، ريم سامي، سلوى عثمان.

https://www.youtube.com/watch?v=hM6d92LPdvw

 

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى