فن و مشاهير

أصالة تروي موقف قديم جمعها بالفيشاوي..وتعلق:إنسان صادق ونبيل

روت الفنانة المطربة السورية أصالة موقف قديم جمعها بالفنان الممثل فاروق الفيشاوي ، متمنية له الشفاء من مرض السرطان الذي أعلن عن إصابته خلال مهرجان الجونة السينمائي الذي عقد منذ أسابيع، وذلك عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات الشهير بـ “إنستجرام”.

وكتبت أصالة قائلة:” الأستاذ فاروق الفيشاوي واحد من بعض أشخاص التقيتهم وأثّروا في من موقف واحد بس من كم سنهة فاتوا كان الأستاذ عامل ببيته عشا وعزمني ورحت طبعًا، وكان موجود عنده ناس كتير مشهورة من فنّانين وغيرهم”.

وأضافت قائلة :” وطبعًا اهتمّ بكلّ ضيوفه واهتمّ أكتر بالشباب الّلي جايين مع الضيوف ( الّلي بيسوق ، والّلي بيرافق إلخ…) وتصرّف طول السهرة بأخلاق ماشفت لها مثيل ، وببساطة وبخفّة دمّ وبحنان بالغ وإنسانيّة “.

وتابعت قائلة :” وما استغربت أبدًا ردّة فعله على المحنة الّلي عايشها هالبني آدم الحقيقي ، هوّه صادق في تعامله مع نفسه ومحيطه كلّه دون تفرقة ، وآلاف النّاس من الّلي خصَّهم بإهتمامه ورعايته ، من غير ماحدا يعرف إلّا عن طريق الصدفة ، بيدعوله بكلّ لحظة ، وملايين البشر وأنا واحدة منهم أكيد شافوا أو سمعوا عن نبل شعوره كمان بيدعوله ، الله يعافيه ويشفيه بأقرب وقت ، آمين ياربّ العالمين”.

جدير بالذكر، أن الفنان الممثل فاروق الفيشاوي ، كان قد أعلن، خلال تكريمه بحفل افتتاح مهرجان الاسكندرية السينمائي إصابته بمرض السرطان.

حيث قال فاروق الفيشاوي، خلال التكريم:” أنا مصاب بالسرطان وسأنتصر عليه وسوف أتعامل معه وكأنه صداع وهتشفوني السنة اللي جاية ” .

وإنتابت حالة من الحزن والبكاء الشديدة من قبل الفنانين والفنانات الذين حضروا حفل إفتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي لدول البحر المتوسط في دورته الرابعة والثلاثين والتي إنطلقت أمس وتستمر حتى 8 أكتوبر الحالي بعد إعلان إصابة الفنان فاروق الفيشاوي بمرض السرطان.

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى