فن و مشاهير

أعلاهم صاصا وشاكوش|ثروة خيالية لمطربي المهرجانات: عربيات فخمة وأرصدة بالملايين

حقق مطربي المهرجانات خلال الفترة الأخيرة ثروة خيالية فاجئت الجميع وذلك خلال فترة قليلة وحققوا شعبية ضخمة بين الجمهور وخاصة الشباب، كيف حققوا هذه الثروة خلال فترة بسيطة؟

ثروة مطربي المهرجانات

استطاع مطربي المهرجانات أن يحتلوا الصدارة من خلال طرح الأغاني الشعبية والتي أصبحت تريند وحققت ملايين المشاهدات خلال ساعات؛ وخلال فترة قصيرة وصلت أرصدتهم في البنوك إلى ملايين بالاضافة إلى امتلاك سيارات فخمة بأحدث الموديلات.

رغم أن تكلفة انتاج المهرجانات لا تتعدى 10000 او 20000 جنيه.. كيف استطاع مطربي المهرجانات تكوين هذه الثروة الضخمة ومن أعلاهم في الثروة والممتلكات.

يستعرض “لقطات” الثروة الخيالية لمطربي المهرجانات خلال السطور التالية:

عصام صاصا

عصام صاصا أصبح حاليا يمتلك ثروة ضخمة قدرتها مواقع رصد الثروات بحوالي 770 ألف دولار، رغم إن أجره في الحفلة لا يتعدى ١٥ ألف جنيه فكيف جمع هذه الثروة الخيالية؟


سر ثروة مطربي المهرجانات

السر في ثروة مطربي المهرجات هو اليوتيوب الذي من خلاله يحصلون على ارباح شهرية خيالية تقدر بالدولارات.

كان قد احتفل عصام صاصا في 2022 بأنه الاول في قائمة الاكثر مشاهدة على اليوتيوب.

كتب على صفحته في السوشيال ميديا وقال :”من سنه تقريبا وكام شهر كنت منزل بوست اني التاني على مصر  ضمن اكتر المغنيين اللي الناس سمعتهم على اليوتيوب طبعا كنت مبسوط بس كنت عايز ابقى الاول عشان احس اني عملت حاجه والحمد لله بقيت الاول”.

حسن شاكوش

ومطرب المهرجانات الذي يلي عصام صاصا في ترتيب الثروات الضخمة؛ هو الفنان حسن شاكوش الذي تصدر التريند على وسائل التواصل الاجتماعي بعد وصول اغنيته بنت الجيران للمرتبه الثالثه على موقع ساوند كلاود العالمي وعدد متابعينه على قناه اليوتيوب يتخطى المليون ونص متابع واجمالي المشاهدات التي حققها شاكوش على قناته اكثر من حوالي ٢٥٠ مليون مشاهدة.

ثروة حسن شاكوش

تحقق قناة حسن شاكوش على اليوتيوب شهريا اكثر من حوالي 300 الف دولار في الشهر اما الارباح الثانويه بتزيد عن 3.5 مليون دولار في الشهر.

حسن شاكوش
حسن شاكوش

عمر كمال

عمر كمال أيضا ينافس في صدارة ترتيب الثروات لمطربي المهرجانات؛ حيث اشترى مؤخرا عربيه ماركه  Bmw X6 والتي وصل سعرها ملايين، وبيتابع عمر كمال على قناته على اليوتيوب اكثر من 300 الف متابع.

عمر كمال

تحقق قناة عمر كمال على اليوتيوب مشاهدات بحوالي 36 مليون مشاهده وهذا يحقق دخل شهري حوالي 17 الف دولار ودخل سنوي حوالي 214 الف دولار في السنة.

حمو بيكا

تحقق قناة حمو بيكا على اليوتيوب حوالي ٣ آلاف دولار شهريا أي حوالي ٣٦ الف دولار في السنة.

حمو بيكا

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى