فن و مشاهير

أعلنت الحداد.. بسنت شوقى تتصدر التريند بسبب وفاة «مصطفى درويش» فما القصة؟

 

كشفت الفنانة بسنت شوقي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن حزنها الشديد لوفاة الفنان مصطفى درويش خلال الساعات القليلة الماضية، مشيرة إلى أنها ابتعدت عن السوشيال ميديا 3 أيام بسبب الحداد.

وكتبت بسنت شوقي، عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك» عن وفاته، قائلة: «أنا كنت في حداد 3 أيام بعد وفاة المرحوم بإذن الله مصطفى درويش، وبعدت تماما عن السوشيال ميديا، بس للأسف لازم أرجع تاني عشان اتأخرت جدا في شكر ناس تعبت معايا ولازم أديهم حقهم».
وتابعت: «شوية بشوية هنزل حاجات ليها علاقة بالكام يوم اللي فاتوا في دبي، وكلها حاجات حصلت قبل الوفاة، عشان بس الناس تبقى فاهمة ومقدرة ومتزايدش».

وكان الفنان مصطفى درويش رحل عن عالمنا في 1 مايو 2023 متاثرا بأزمة صحية نتيجة توقف عضلة القلب بشكل مفاجئ، وقد هانى درويش، شقيق مصطفى درويش، أعلن عن خبر وفاة شقيقه عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» قائلا: «البقاء لله توفى إلى رحمة الله تعالى شقيقي مصطفى درويش تشييع الجنازة عقب صلاة العصر من مسجد الحصري بأكتوبر، العزاء بإذن الله تعالى باكر عقب صلاة المغرب بمسجد الشرطة بالخمائل بالشيخ زايد».

من جانبه طالب الدكتور خالد منتصر، وزارة الصحة وكليات الطب بالاهتمام بـ”طب النوم”، تعليقا على وفاة الفنان مصطفى درويش بشكل مفاجئ إثر إصابته بسكتة قلبية.

وقال “منتصر”، في بث مباشر على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “الفنان مصطفى درويش كان يدخن السجائر بشراهة، وربما تكون من ضمن الأسباب التي أدت إلى وفاته بالسكتة القلبية”.

وأضاف أن هناك ظاهرة كبيرة منتشرة بين الشباب لابد من الانتباه لها وهي “قلة النوم” أو الأرق، حيث إن هناك العديد من الشباب يعاني من مشكلة النوم والأرق وكان من بينهم الفنان مصطفى درويش الذي كان يعاني من الأرق وعدم النوم الكافي، قائلا: “عرفت من أصدقاء الفنان مصطفى درويش إنه كان يشكو من الأرق وعدم النوم وكان بينام من ساعة إلى ساعتين كحد أقصى في اليوم”.

أخبار ذات صلة

«قصف جبهة».. تعليق ناري من ريهام سعيد على أزمة حسن شاكوش وزوجته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى