أخبار الرياضة

6 لاعبين خرجوا من جنة أجيري خلال مباريات المنتخب السابقة

عدد كبير من لاعبى الدورى المصرى والمحترفين ممن تم وضعهم فى قوائم المنتخب المصري خلال ولاية الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، ينتظرون بقوة العودة إلى الواجهة الدولية من جديد، ويبدو أن هؤلاء اللاعبين سيجدون صعوبة في كسب ثقة المدير الفني الجديد المكسيكي خافيير أجيري، خاصة وأن بعضهم لم يظهر بالمستوى الذى اعتادت الجماهير أن تراهم عليه، والبعض الأخر بسبب كبر سنهم وسعي القيادة الجديدة للبناء جيل جديد من اللاعبين الشباب واعطائهم الثقة خلال الفترة المقبلة حتى يتمكن من الاعتماد عليهم فى منافسات السنوات المقبلة.

وشهدت التجمعات التي خاضها المنتخب تحت قيادة أجيري استبعاد 6 لاعبين من الانضمام لمعسكر المنتخب وهم :

سعد سمير:

يعاني مدافع النادي الأهلي، من اهتزاز وتذبذب واضح خلال الفترات الماضية في المستوى الفني، وظهر هذا بقوة خلال نهائي دورى أبطال أفريقيا أمام الترجي وخسارة القلعة الحمراء للقب، حيث أنه يتحمل برفقة لاعبي الدفاع جزء من المسئولية عن الإخفاق.

عبد الله السعيد:

في ظل وجود عمرو وردة وحسين الشحات والمستوى القوي الذي ظهرا عليه خلال المشاركات الأخيرة مع أنديتهم، بالإضافة إلى عدم قناعة أجيري بالمستوى الفني الأخير الذي يقدمه لاعب الأهلي السعودي منذ مغادرته للنادي الأهلي المصري، فتبدو عودة السعيد لقيادة صناعة اللعب داخل المنتخب أشبه بالمعجزة.

أحمد فتحي:

رغم المستويات القوية التي يقدمها الدولي المصري السابق مع الأهلي منذ بداية الموسم، الإ أن سعي الجهاز الفني للمنتخب الوطني للنزول بمعدل الأعمار، يضعف فرص عودة قائد المنتخب السابق، خاصة في ظل المستوي الطيب للمحترف المصري أحمد المحمدي، وظهور الجيل الجديد محمد هاني وباهر المحمدي بمستوى قوي خلال مباريات الدوري المصري.

محمود عبد المنعم “كهربا”

تذبذب مستوي جناح منتخب مصر الأسبق ولاعب الزمالك منذ بداية الموسم، والانتقادات التي تواجه اللاعب منذ عودته من رحلته الاحترافية بنادي اتحاد جدة السعودي، دفعا بالجهاز الفني للمنتخب الوطني بقرار استبعاد اللاعب من التجمعات السابقة.

محمد عبد الشافي:

ثبات مستوي أيمن أشرف لاعب الأهلي، محمد حمدي لاعب بيراميدز، والتراجع الواضح وكبر سن لاعب أهلى جدة السعودي، أمور جعلت عودة عبد الشافي للمنتخب من الأمور المستحيلة خلال الوقت الحالي.

كريم حافظ:

لاعب شهير باشاك التركي، لم يقدم مايشفع له بالعودة لصفوف المنتخب الوطني واكتساب ثقة المدير الفني المكسيكي، رغم صغر سن اللاعب.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى