آخر الأخبار

على طريقة فيلم الناظر.. تركي آل الشيخ يسخر من محمود الخطيب بهذه الطريقة.. صورة

قام الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي، تركي آل الشيخ، بنشر مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منذ لحظات، إلا أنه تراجع عنه وقام بحذفه عقب الهجوم الضخم الذي تعرض له خلال تعليقات الفيديو.

واستعان المستشار تركي آل الشيخ بمقطع من فيلم “الناظر” للفنان الراحل علاء ولي الدين، للسخرية من طريقة معاملة مجلس إدارة النادي الأهلي معه خلال الـ 6 أشهر الماضية التي قضاها في منصب الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء.

وكتب المستشار تركي آل الشيخ عبر مقطع الفيديو الذي قام بنشره منذ لحظات، فقال: ” فكرني بحاجات”، إلا أن الجماهير المصرية قامت بتوجيه عبارات هجومية شديدة تجاهه بسبب استخدامه أسلوب غير لائق في التعامل مع القلعة الحمراء، فقام بحذفه على الفور.

تركي آل الشيخ يسخر من محمود الخطيب
تركي آل الشيخ يسخر من محمود الخطيب

جدير بالذكر، أن تركي آل الشيخ قد تخلى عن الرئاسة الشرفية للقلعة الحمراء امس الخميس، في بيان مفاجئ مؤكدًا خلاله أنه وجد تعاملات كثيرة الفترة الأخيرة له تحفظات عليها ولذلك قرر الانسحاب من الأهلي على الفور.

بينما نشر بيان ثانٍ صباح اليوم الجمعة، لكشف تفاصيل صادمة وقعت بينه وبين مجلس إدارة النادي الأهلي متمثلًا في الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، حيث شن هجومًا لاذعًا على أسلوب إدارة الأخيرة وأحدث فوضى في الرأي العام الكروي في مصر.

شاهد أيضا : إحالة محمود جنش للتحقيق بشكل عاجل والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى