آخر الأخبار

«ذلة لسان» حسام حبيب تكشف أين يقضي شهر العسل مع شيرين عبد الوهاب.. صورة

بعدما رفضت التصريح مؤخرًا عن مكان شهر العسل الخاص بهم، وفضّل الصمت في أكثر من مناسبة حيث قال “خليها مفاجأة”، نشر منذ قليل الفنان المصري حسام حبيب صورة من مدينة “كازبلانكا” في المغرب عن مكانهما الآن.

وكان الثنائي حسام حبيب وشيرين عبد الوهاب، احتفلا بحفل زفافهما السبت الماضي، في فيلا بمنطقة عرابي على طريق مصر اسماعيلية الصحراوي، واقتصر الحفل على عدد قليل من الأهل والمقربين وكذلك عدد قليل من نجمات الفن أبرزهم منه شلبي وليلى علوي وإلهام شاهين.

Casablanca

A post shared by Hossam Habib (@hossamhabib) on

وشارك الفنان حسام حبيب عبر حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة من فندق إقامته رفقة زوجته الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث اختارا المغرب ليقضيا شهر العسل هناك بعد انتهاءهما من إقامة مجموعة حفلات في دولة الكويت مؤخرًا.

حلاوة الدنيا ? @hossamhabib

A post shared by Sherine Abdel-Wahab (@sherine) on

كما لاقى تواجدهم في الكويت منذ أيام قليلة ترحيب كبير من العاملين في فندق إقامتهما، حيث جهز الفندق لهما قالب تورتة عليه صورتهما في حفل الزفاف الذي أقيم السبت الفائت، لتهنئة الثنائي على الزواج.

شاهد أيضا:

كلاكيت ثاني مرة.. شيرين تتغزل في حساب حبيب وتوجه له رسالة جديدة.. صورة

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى