فن و مشاهير

أنغام تتعرض للانتقاد الحاد والسخرية بسبب أحمد عز

تعرضت الفنانة المطربة أنغام للسخرية والانتقاد الحاد من قبل عدد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي بعد التصريحات التليفزيونية التي صرحت بها يوم الاثنين، بشأن زواجها من الفنان الممثل أحمد عز نافية أنها تزوجته سرا، مؤكدة أنه كان زواجا علنيا بمعرفة جميع الأهل والأصدقاء، وذلك خلال حلقتها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف” المذاع عبر قناة mbc الفضائية.

حيث قال العديد من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي أن أنغام وأحمد عز نفيا زواجهما تماما أكثر من مرة، وأن الزواج لم يعلن بالفعل إلا بعد تسريب وثيقة رسمية للزواج تؤكد زواجهما، وذلك بعد طلاقهما بالفعل، فكيف يكون زواجا معلنا.

حيث قالت الفنانة المطربة أنغام، خلال حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف” المذاع على قناة “إم بي سي”، أنها تزوجت ثلاث مرات في حياتها، وبالفعل تزوجت من الفنان الممثل أحمد عز.

حيث أوضحت الفنانة المطربة أنغام، خلال حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف” المذاع على قناة “إم بي سي”،قائلة: “أنا عمري ما اتجوزت في السر”، مؤكدة أن زواجها من الفنان أحمد عز لم يكن زواجا في السر، وعائلتها وأصدقاؤها كانوا على علم بالأمر.

ونوهت الفنانة المطربة أنغام، خلال حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف” المذاع على قناة “إم بي سي”، قائلة: “مكنتش عايزة أعلن الأمر أمام الجميع، ومفيش حاجة ممكن تخليني أتجوز في السر”.

وأشارت الفنانة المطربة أنغام، خلال حوارها مع الإعلامية وفاء الكيلاني في برنامج “تخاريف” المذاع على قناة “إم بي سي”، إلى أنها لا تلتفت للشائعات على الإطلاق، ولا تفضل أن ترد عليها مهما حدث.

جدير بالذكر، أن الفنانة المطربة أنغام تعيش حالة من الحزن الشديد حزنا على وفاة شقيقتها غنوة، حيث كتبت أنغام تويتة على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، قالت فيها: « كل الشكر والإمتنان لكل الأصدقاء والصديقات والشكر أيضا لجمهوري المحترم علي مواساتكم لي ولعائلتي في وفاة أختي اتمني من الله ان يحفظكم ويحفظ لكم أحبابكم جميعاً».

ياسمين شرف

ياسمين شرف حاصلة على بكالوريوس إعلام جامعة القاهرة تقدير جيد جدا .. أعمل صحفية بقسم التحقيقات في جريدة تحيا مصر ، أهوى كتابة الروايات والرسم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى