فن و مشاهير

أنغام في المستشفي بعد تعرضها لوعكة صحية  

تعرضت المطربة أنغام لوعكة صحية مفاجئة، أمس السبت مما دعا إلى دخولها إلى أحد المستشفيات، وإجراء بعض الفحوصات الطبية ولكن حالتها الصحية باتت مستقرة الآن، ولكن لم يفصح زوجها أو احد من ذويها عن سبب تعبها المفاجئ..

أنغام في المستشفي بعد تعرضها لوعكة صحية

المطربة الشهيرة أنغام ينتظرها حفل ضخم فى ثاني أيام العيد ستشهده العاصمة السعودية الرياض يجمعها مع الفنان رابح صقر، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي بالرياض.

 

وفي نفس الليلة سيقام حفل غنائي آخر لكن في مدينة “الطائف”؛ حيث سيغني الفنانان خالد عبد الرحمن، و رامي عبد الله في الصالة الخضراء.

 

أما في ثالث أيام العيد فنان العرب محمد عبده الرياض مجددًا ، في حفل جماهيري كبير .

 

وفي نفس اليوم أيضًا يحيي الفنانان وليد الشامي ، و محمد حماقي حفلًا غنائيًّا بالساحل الشرقي في الدمام “بالصالة الخضراء”، وكذلك هو الحال في مدينة “الطائف” حيث سيغني الفنانان حاتم العراقي ، و جابر الكاسر في الصالة الخضراء .

وتزوجت مؤخرًا انغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم في سرية تامة وحرصا على عدم الإعلان عن ذلك الأمر حرصًا من المطربة على الخصوصية، وبعد ذلك ظهرا في الكثير من المناسبات والأماكن العامة سوياً.

موضوعات متعلقة :-

ما هي حقيقة زواج أنغام السري من الموزع أحمد إبراهيم

 أنغام تشوق جمهورها بالرياض لحفلها في ثاني أيام العيد بهذه الطريقة

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى