فن و مشاهير

أنغام والتريند .. الفنانة الناجحة والزيجات الفاشلة .. تعرف عليها

زيجات المشاهير دائماً ما تلفت الانتباه وتركز عليها الأضواء، وتصدرت الفنانة أنغام في الفترة الماضية ، التريند على مواقع التواصل الاجتماعي، وايضاً محرك البحث الشهير “جوجل” بعد زواجها من الموزع أحمد إبراهيم.

.بالرغم من نجوميتها الكبيرة إلا أنها فشلت في الترويج لعلاقتها العاطفية وزيجاتها، وتاثرت علاقتها بالجمهور بسبب هذه الأمور الشخصية، وما لا يعرفه الكثير عن الفنانة أنغام انها لها زيجات سابقة ، إذ أنها تزوجت أربع مرات حتى الآن كان آخرها من “إبراهيم”، وكل زيجة منهن لها قصة مختلفة أو إن شئنا الدقة قلنا أزمة، سواء أسرية أو جماهيرية ، نبرزها في التقرير التالي :-

الزيجة الاولي

تعتبر الزيجة الاولي للفنانة انغام من قبل نحو 22 عامًا، كانت من مهندس الصوت المصري مجدي عارف، وذلك عام 1996، وأنجبت منه ابنها الأكبر “عمر”. استمر الزواج نحو 5 سنوات إلى أن انتهى بالانفصال عام 2001، وتردد وقتها أن تلك الزيجة كانت سببًا في بداية خلافاتها مع والدها الموسيقار محمد علي سليمان، وأنه لم يكن راضيًا عن هذا الزواج.

وانتهت الزيجة بالقطيعة التامة وليس الانفصال فقط، إذ فشلت محاولات المقربين من أنغام ووالدها من الصلح بينهما، حيث امتد الخصام بين أنغام و”عارف” لسنوات عديدة، إلا أنهما تصالحا مؤخرًا.

الزيجة الثانية

كانت هذه الزيجة أطلقوا عليها “تبادل المنفعة ” تزوجت من الموزع الكويتي فهد محمد الشلبي، وخلال فترة زواجهما تعاونا في العديد من الأعمال الفنية، ثم قدما سويًا أغنية بمناسبة عيد الحب عام 2005، وأثمر الزواج عن طفلها الثاني “عبد الرحمن”.

ولم يمر سوى 3 سنوات، وسمعنا عن الدعاوي القضائية التي أقامها محمد الشلبي من أجل رؤية نجله، وانفصلا عام 2007، وبسبب هذه القضية امتنعت أنغام عن السفر للكويت لفترة طويلة إلى أن تم حل الأمر.

الزيجة الثالثة

كانت هذه الزيجة مختلفة عن باقي الزيجات، لأنها كانت الأكثر سرية والأكثر إثارة للجدل في آن واحد، إذ أنها تزوجت عام 2011 من الفنان أحمد عز، وانفصلا في سرية تامة بعد عام واحد، لكن كُشف الأمر عام 2014 بعد تصاعد أزمة النسب التي رفعتها الفنانة زينة ضد أحمد عز. ورغم أن الأمر لم يكن معلن للجمهور إلا أن أنغام أكدت أنها لم تتزوج مطلقاً في السر، لكنها لم تكن ترغب في إعلان زواجها من “عز” للجمهور، موضحةً أن كل أقاربها وأسرتها وأصدقائها كانوا يعلمون بالأمر.

وانفصلا بهدوء واتفقا على عدم الإفصاح عنه لأسباب شخصية، ليس من الضروري طرق كل باب وإخباره بالزواج والانفصالـ على حد قول الفنان أحمد عز..

الزيجة الرابعة

مرّت السنوات وتكررت التجربة مرة أخرى لكن بتفاصيل مختلفة قليلًا، إذ تزوجت من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم دون أن تعلن عن الأمر، حتى تسرّب الخبر للصحافة، وقبل طرح ألبومها “حالة خاصة جدا” والذي حصد إشادات عديدة، انتشر خبر زواجهما، ولّمحا في تعليقات متبادلة على “إنستجرام” عن علاقة الحب بينهما.

وكشفت تقارير صحفية عن الزواج بينهما تم خلال الأسابيع الماضية، وسافر الاثنان بعدها السعودية لأداء العمرة، ثم سافرا بعدها لقضاء شهر العسل في باريس يوم 19 يناير في نفس يوم عيد ميلادها.

ولم يتوقف الأمر على ذلك، حيث قامت ياسمين عيسي زوجة الموزع الموسيقي احمد إبراهيم دعوى طلاق لزواجه من أخرى وهى الفنانة أنغام للضرر، حسبما جاء في القضية المرفوعة من زوجة الموزع الموسيقي، بأحد مكاتب تسوية المنازعات الأسرية بالنزهة..

وقالت ياسمين في تصريحات صحفية أن الانفصال بينها وبين أحمد إبراهيم لم يتم بعد بشكل رسمي، وأنها أقامت دعوى طلاق للضرر منه بعد زواجه من المطربة أنغام، ومن المقرر أن تكون أولى جلسات القضية في الأول من شهر مارس المقبل، قائلةً: “تزوجت أحمد في عام 2010، وأنجبنا طفلين، ونعيش حياة هادئة لكوني بعيدة تماما عن الإعلام والفن ولا يشغلني سوى الأولاد وتربيتهم، والذهاب بهم للمدرسة والنادي.”.

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى