فن و مشاهير

أول تصريح من ياسمين عبد العزيز على انفصالها عن العوضي

تصدرت الفنانة ياسمين عبد العزيز، مؤشرات التريند الساعات الماضية، بعد نشر البرومو الخاص لحلقتها مع الفنانة إسعاد يونس، في برنامج “صاحبة السعادة” بمناسبة “شم النسيم”، وذلك في حلقتين تعرضان يومي 6 و7 مايو المقبل.

ووجهت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس سؤال لـ ياسمين عبد العزيز عن ما حدث أدي إلى الطلاق قائلة: “أنتى كنتى بتحبيه أمال أيه اللى حصل؟”.

أول تصريح من ياسمين عبد العزيز على انفصالها عن العوضي

وكادت أن تبكي ياسمين عبد العزيز وانتهى البرومو دون الإجابة على السؤال وقالت: “البني آدم لما يكون مسؤول وهو صغير مش بيكون عنده حرية، موضحة أنها تتعامل بإيجابية في الحياة ولا شيء يؤثر بها “.

معقبة: “البني آدم طول ما هو إيجابي مهما حصل فيه الحياة بتكون حلوة.”

وتابعت: “انا مركزة مع عيالي أوي وبصاحبهم”.

كما تشهد الحلقة عرض عددا من صور الثنائي ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، التي جمعتهما في أثناء فترة زواجهما، بالإضافة إلى عرض مشهد من مسلسلهما الأخير ضرب نار.

وفي وقت سابق، شاركت الإعلامية إسعاد يونس، جمهورها ومتابعيها، بصورة جديدة تروج فيها عن ضيفة حلقتها ا القادمة من برنامج صاحبة السعادة،وذلك من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وشوقت إسعاد يونس الجمهور ونشرت صورة الضيفة وعلقت عليها: “ضيفتي في الحلقة اللي جاية.. يا ترى مين؟”

من جانبها، كشفت الفنانة ياسمين عبد العزيز المفاجأة، وعلقت على الصورة وكتبت: “أنااا.. رخمة أوي صح”.

ومن المتوقع أن تكون الحلقة قوية، حيث يعد هذا هو الظهور الأول لياسمين عبد العزيز عقب انفصالها عن الفنان أحمد العوضي، والذي سبب صدمة للجمهور.

اقرأ ايضا:

مفاجأة بشأن طلاق ريم وبربري الذي هز مواقع التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى