آخر الأخبار

هل يقضي هاري كين على صدارة ميسي لهدافي العام؟

بـ 53 هدفاً حتي الأن يطمح هاري كين، لاعب نادي توتنهام الإنجليزي إزاحة ليونيل ميسي، لاعب نادي برشلونة من صدارة هدافي العالم الذي يحتلها برصيد 54 هدفاً.

بـ 3أهداف سجلهم مهاجم توتنهام في مرمي بيرنلي بالدوري الإنجليزي تساوي مع روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ، وكريستيانو رونالدو، والأوروغوياني إدينسون كافاني، هداف باريس سان جيرمان الفرنسي، وأصبح في حالة تسجيله هدفاً في لقاء ساوثهامبتون يتساوي مع ميسي أو يتخطاه إذا سجل أكثر من هدف

يحتل الأن هاري كين صدارة هدافي الدوري الإنجليزي بجانب محمد صلاح، لاعب نادي ليفربول برصيد 15 هدفاً لكل منهما.

وفي سياق آخر، فقد رفع هاري كين بفضل ثلاثيته في مرمى بيرنلي، رصيده إلى 36 هدفا في عام 2017 ، ليعادل الرقم القياسي لأسطورة نادي نيوكاستل، الإنكليزي آلان شيرر الذي حققه في سنة 1995 .

وقد أشاد مدرب توتنهام، الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، بانجاز لاعبه هاري كين، حيث صرح بعد نهاية مبارة السبت: “هو لاعب مذهل ورائع، يحتاج إلى هدف واحد للتفوق على آلان، وسنرى ما سيحدث في المباراة المقبلة، لكنه أمر مذهل بالنسبة له”.

وأكد بوكيتينو أن مجموع أهداف كين هو مكافأة على العمل الذي يقوم به. وقال: “خلال ثلاث سنوات ونصف لي مع توتنهام يدهشني دائما، ليس بأهدافه فقط بل بإسهاماته وسلوكه وطريقته الاحترافية وكيف يعمل في الملعب، هو مثال رائع للجميع”.

أحمد سالم

أحمد سالم، خريج كلية تجارة قسم محاسبة، بدرس حاليا فى المعهد العالى للسينما‎ اشتغلت في مواقع اون لاين كتير وبكتب مقالات بشكل محترف، بحب المزيكا والافلام والمسلسلات الاجنبي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى