آخر الأخبارفن و مشاهير

أول تعليق من محمد رشاد بعد زواجه من مي حليم

نشر الفنان محمد رشاد صورة تجمعه بزوجته المذيعة مي حلمي من حفل زفافهما الذي أُقيم أمس، السبت، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وعلّق رشاد على الصورة قائلا: “الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات”.

ويأتي حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد بعد شهور قليلة من إلغاء حفل زفافهما الأول عقب نشوب خلافات حادة بين عائلتهم.

شاهد .. بالصور حفل زفاف مي حلمي ومحمد رشاد

قرر العروسان مساء امس السبت، الاحتفال بزواجهما في سرية تامة، وفاجأ الجميع بهذا القرار، واقتصر الحفل على أقارب وأصدقاء العروسين.

حفل زفاف محمد رشاد

زفاف مي حلمي ومحمد رشاد 2

ومن الوسط الفني حضر الفنان هشام عباس الذي حرص على التقاط صورة للعروسين، وكان من ضمن الحضور أيضاً الفنانة الشابة ياسمين التي غنت لهما.

مي حلمي تعلق على قرار زواجها

وكانت قد علقت على إقامة حفل زفافها بشكل سري قائلة “إيه مشكلتكم في أن الواحد يفرح ومش لازم يفرح البلد كلها معاه، هو في إيه جرا للناس إيه مش كفاياكم قولتوا وعدتوا وحصل وماحصلش ومافتحتش بوقي ولا قلت صح من غلط ..حياتي مش خبر ومش سبق ولو سبق ترجعلي أديها لمين كفاياكم أعرفو أفرحو للناس حرام عليكم سبونا نفرح النهارده”…

زفاف مي حلمي ومحمد رشاد 8

موضوعات تهمـــــك

محمد رشاد يكشف السبب الحقيقي وراء إلغاء حفل زفافه

كشف المطرب محمد رشاد خطيب الإعلامية مي حلمي، السبب الحقيقي وراء إلغاء حفل زفافه على مي حلمي، حيث قال أنه لن يتحدث في أسباب الخلاف الذي أدى إلى إلغاء حفل زفافه على المذيعة مي حلمي من قبل على الإطلاق؛ موضحا أن هناك حبا كبيرا وعشرة بينهما؛ والمشاكل التي حدثت كلها أمور واردة بين أي شريكين في الحياة، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية له على فضائية « أون اي ».

وأكد المطرب محمد رشاد، خلال تصريحات تليفزيونية له على فضائية « أون اي »؛ أن الصدمة كانت كبيرة عليه ايضا وليس على « مي » فقط؛ مؤكدا أن الحالة الصحية لمي جيدة ولا حقيقة لما تداول حول إصابة مي بجلطة في المخ.. للمزيد من التفاصيل اضغط هنـــــا

 

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى