فن و مشاهير

أول تعليق من مي حلمي بعد إلغاء زفافها على المطرب محمد رشاد

أول تعليق من مي حلمي بعد إلغاء زفافها على المطرب محمد رشاد، قامت الإعلامية مي حلمي بتوجيه رسالة قوية لمحبيها ومروجي الشائعات عنها وعن أسباب انفصالها عن المطرب محمد رشاد، وقالت مي حلمي «شكرا لكل الناس التي تحبنا والزملاء الذين اطمأنوا علي، وقبل أي شيء، أنا لم أصيب بجلطة الحمدلله، والأمر كله مجرد ضغط نفسي وانسداد في الشعب الهوائية بسبب ما حدث».

وأضافت الإعلامية مي حلمي قائلة «مشاكل حياتنا الخاصة تخصنا وحدنا ونحن قادرين على حلها بكافة الطرق، كشخصيات عامة، لا يحق لأحد التدخل والتحدث ويحلل ما حدث تحت تبرير ضريبة الشهرة، لا حياتنا الشخصية ليست للشهرة».

كما أضافت «ليتنا نتعلم من الأمثال مثل (العروسة للعريس والجري للمتاعيس) وفي النهاية كل اللي داخل خارج البصلة وقشرتها».

وكان محمد حلمي قد وجه رسالة قوية للإعلامية ريهام سعيد قائلًا «اسمي وحياتي الخاصة والعامة لا تعنيكي في شيء، ومسمحش إنك تصوريني في صورة إنسان مستهتر بمشاعر إنسانة بيحبها، أو بينا شئ محترم، ويمكن ما حصلش نصيب؛ لخلافات خاصة بينا».

وأكد رشاد: «المصادر الموثوقة اللي قالت لك إن مي حلمى جالها جلطة في المخ، موصلتش لحضرتك إنها كانت معايا أثناء عرض الحلقة بتاعتك بنحاول نوصل لحل يرضي أطراف الخلاف اللي حدث يوم زفافنا، وما كانش الحمد لله عندها جلطة في المخ، بعد الشر عنها، معتقدش هتوصلك؛ لأن مصادرك يا أستاذة يا كبيرة ضعيفة».

جدير بالذكر، أن الفنان المطرب الشاب محمد رشاد انفصل عن الإعلامية مي حلمي قبل ساعات قليلة من حفل زفافهما، الذي كان من المقرر اقامته أول أمس، بعد ساعات في فندق «مينا هاوس» في منطقة الأهرامات.

وقد خفيا الطرفان أسباب الأنفصال حفاظا من كل منهما على مشاعر الطرف الآخر، وكان ومن المقرر أن يحضر الزفاف عدد كبير من نجوم الفن والرياضة، بجانب أن يحيي الحفل عدد من النجوم الشباب، إضافة إلى فقرة غنائية يحييها أحد مطربي الصفوف الأولى.

وانتشر الكثير بعض الأخبار عن سبب تأجيل حفل الزفاف، الذي أرجع فيه محمد مجدي، وكيل أعمال محمد رشاد سبب تأجيل الحفل، وهي وجود حالة وفاة تخص العريس، وهو ما يتنافى مع الأقاويل التي تداولت في القاعة بحضور عدد من المراسلين والمصورين، وأن السبب هو عدم الاتفاق حول القائمة.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى