فن و مشاهير

أول تعليق من هالة عمر على تصريحات بسمة بوسيل.. ما قالته صدم الجميع

تصدرت هالة عمر مسئولة السوشيال ميديا للفنان تامر حسني، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد تصريحات عارضة الأزياء المغربية بسمة بوسيل طليقة الفنان تامر حسني.

وكشف هالة عمر، علاقتها بـالفنان تامر حسني، وذلك في مقطع فيديو نشرته الفنانة زينة عبر حسابها الشخصي على انستجرام، إذ قالت هالة عمر في الفيديو: تامر حسني أبويا ومفيش كلام أقدر يوصف وقفته جنبي، والسنة اللي فاتت كانت صعبة عليا بعد وفاة والدتي ووالدي الله يرحمهم.

وشهدت الساعات الماضية تصدر هالة عمر، مديرة أعمال الفنان تامر حسني، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي بعد نشر بسمة بوسيل طليقة تامر حسني صورة لـ هالة عمر وعلقت عليها: حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة.

وكانت بسمة بوسيل قد خرجت عن صمتها، كاشفة عن السبب الرئيسي لانفصالها عن تامر حسني، ووصفت مديرة أعماله بـ خرابة البيوت، إذ كتبت عبر استوري آخر على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: كانت سببا في خراب البيت.. احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسي في خراب بيتك وهدم حياة ولادك.

جاءت شكوك الجمهور، حول وجود علاقة بين تامر حسني وملكة الجمال يارا السكري، وذلك بعدما شنت بسمة بوسيل هجومًا على هالة عمر مديرة أعمال تامر حسني، حيث أشار البعض أن هالة عمر كانت السبب وراء علاقة يارا السكري بـ تامر حسني، لذلك شنت بسمة بوسيل هجومًا عنيفًا ضدها.

اقرأ أيضًا: قرار عاجل من الرئيس السيسي بشأن لاعب منتخب مصر الهارب.. مفاجأة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى