آخر الأخبار

شاهد| نانسي عجرم تثير ضجة على مواقع التواصل بـ «فيديو كوميدي»

أثارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم ضجة كبيرة بين جمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي، فبطريقة مميزة مليئة بالبهجة والسعادة، احتفلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بأعياد نهاية العام مع جمهورها ومحبيها.

فضلت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم قضاء عيد الميلاد المجيد مع عائلتها بعيدًا عن صخب السهرات والحفلات، وحرصت عجرم على نشر مقاطع فيديو طريفة بصور وإيموجي وكلمات مختلفة، مع خلفية أغاني متنوعة تتناسب مع المناسبة، وبدت في غاية العفوية والطرافة واتخذت شخصيات مختلفة منها الملاك وبابا نوبل.

MERRY CHRISTMAS ?❤️

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

ووجهت من خلال هذه المقاطع رسالة لكل متابعيها على «إنستجرام»، قائلة: «عيد ميلاد سعيد»، الامر الذي لاقى اعجاب الالاف من متابعيها وانهالت عليها التهنئة والتبريكات والتعليقات المليئة بالحب الصادق من جمهورها.

واحتفل العالم بعيد الميلاد المجيد والذي يوافق الخامس والعشرين من شهر ديسمبر، حيث يشغل بال الجمهور أين يقضي نجوم الفن والمشاهير حفل عيد الميلاد المجيد، حيث شارك الكثير من مشاهير الوطن العربي جمهورهم عبر موقع التواصل الاجتماعي «إنستجرام» بصور مع احتفالاتهم بعيد الميلاد المجيد «الكريسمس» في عام 2017.

على هذا النحو فضل الكثير من هؤلاء المشاهير الاحتفال بعيد الميلاد المجيد مع عائلاتهم في أجواء مليئة بالدفء والمحبة، ولعل أبزر هؤلاء النجمة نيكول سابا التي احتفلت مع عائلتها وعائلة زوجها يوسف الخال، والنجمة إليسا التي احتفلت مع والدتها.

فيما شارك الكثير من النجمات جمهورهم بصور إطلالاتهن في الاحتفال، حيث لفتت النجمة قمر اللبنانية الأنظار إليها بارتداء فستان قصير.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى