فن و مشاهير

أول رد فعل من ياسمين عبدالعزيز على أزمة تعرضها للسحر

حالة من الجدل الواسع أثارتها الفنانة شيرين عبد الوهاب، الساعات الماضية، بعد تصريحات أطقتها على الفنانة ياسمين عبد العزيز.

وأعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب، أن النجمة ياسمين عبد العزيز تعرضت للسحر الأسود خلال الفترة الماضية، وذلك خلال لقائها ببرنامج “بيج تايم بودكاست” الذي يقدمه عمرو أديب وأصالة بقناة “إم بي سي 1.

أول رد فعل من ياسمين عبدالعزيز على أزمة تعرضها للسحر

وقالت شيرين عبد الوهاب: “وحبيبة قلبي ياسمين عبد العزيز كانت داخلة في كومة وكانت هتموت وكان معمول لها سحر أسود، وفيه ناس مؤذية كتير واحنا بنتأذي جامد.”

من جانبها، ردت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، على أمر تصدرها «التريند»، وسخرت من تصدر اسمها رغم غيابها عن موسم رمضان 2024 بالأعمال الفنية أو الإعلانات.

ونشرت ياسمين عبدالعزيز عبر صفحتها على انستجرام منشورًا، قالت فيه: «الحمد لله مع عدم وجودي السنة دي في رمضان تريند فيسبوك وجوجل وإنستجرام ومصر والعالم كله».

يذكر أن ياسمين عبد العزيز أعلنت طلاقها من أحمد العوضي، كاتبة: “تم الطلاق الرسمي بيني وبين أحمد وبيننا كل الاحترام والتقدير”.

وأعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول أسباب تشير إلى أنها سبب الطلاق، مرجعين في ذلك آخر ظهور للثنائي في حفل جوائز وشوشة.

وخلال الحفل  سأل أحد المراسلين ياسمين عبد العزيز عن حقيقة انتظارها مولود جديد من أحمد العوضي “هل في نونو؟” مما أربكها بشكل كبير لكنه دافع عن الأمر وتسبب في إحراجها.

بعدها ظهر أحمد العوضي بمفرده في العرض الخاص لفيلمه الاسكندراني، وقال إن سبب غيابها هو مرضها الشديد، حتى فوجئنا اليوم بإعلان خبر الطلاق رسميًا.

وكشفت مصادر فنية، إن الفترة الأخيرة شهدت توتر وخلافات كثيرة بين ياسمين والعوضي، وظهر ذلك واضحا بغيابها في العرض الخاص لفيلمه، وأن هذه الخلافات تفاقمت وأدت إلى الانفصال.

اقرأ ايضا:

مفاجأة.. من هو الشاب الذي ظهر مع حورية فرغلي؟

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى