فن و مشاهير

«عمل شيء مقرف».. إيمان العاصي تصدم الجميع بتعرضها للتحرش الجنسي

حلت الفنانة إيمان العاصي، الساعات الماضية، ضيفة في  برنامج “بلا تصنيف” الذي يعرض عبر قناة LBC، والذي كشفت فيه عن تعرضها للتحرش في طفولتها من رجل كبير في السن.

وقالت إيمان: “اتعرضت للتحرش من راجل كبير في السن، كان بيصلح حاجات عندنا في البيت لأن ماما كانت بتجدد المطبخ فكان بيجي باستمرار وهو بالنسبالي مش غريب كنت بثق فيه “.

إيمان العاصي تروي تفاصيل تعرضها للتحرش الجنسي

وتابعت: “النور قطع وماما راحت تشوف النور وهو اتحرش بيا، كان نفسي اللحظات دي تعدي بسرعة وماما تيجي”.

وأكملت: “جالي احساس كأن جلدي بيقع ومش قادرة استحمل، اسمه مجدي وعمري ما هنسى اسمه، وجوده ونفسه في البيت وأنا مستخبية في الأوضة سببلي احساس بشع وجسمي وجعني”.

وأضافت: “عمري ما فهمت اللي اتعرضتله غير دلوقتي.. وقتها قعد على كرسي وشدني ليه وحاول يبوسني عمل شيء مقرف حسيت إن في حاجة غلط”.

واختتمت إيمان العاصي: “العقاب المناسب لأي متحرش يتم اغتصابه”.

وفي وقت سابق، ردت الفنانة إيمان العاصي على تصريحات الفنانة زينة بعد مشاركتهما معا فى مسلسل “جعفر العمدة” الذى قام ببطولته كل من محمد رمضان ومى كساب وإخراج وتأليف محمد سامى.

وقالت إيمان العاصى، فى لقاء ببرنامج et بالعربى إن ما قالته زينة بشأن بطولتها للعمل فإنه من المعروف أن محمد رمضان هو بطل العمل سواء كان ذلك قوبل بالرفض أو الموافقة عليه.

وأضافت إيمان العاصى: “ليس هناك أى خلاف بينى وزينة ولكن كانت زينة منعزلة فى التصوير نظرا لأنها كانت تركز فى دورها فضلا عن أن طبيعة دورها على خلاف مع باقى نساء جعفر العمدة وبالتالى ليس هناك أى مشاكل بيننا”.

وتابعت إيمان العاصى: “أحب شخصية دلال لأنها شخصية قوية وتخطط لكل شيء ولا احب فيها الشر ولا انظر الى ترتيب اسمى على تتر العمل”.

كانت زينة خرجت بعدد من التصريحات التى تؤكد انها بطلة مسلسل “جعفر العمدة” وهو الأمر الذى تسبب فى إثارة الجدل.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى