فن و مشاهير

رد فعل مفاجئ من أسما شريف منير على طلاق والدها

تصدر الفنان شريف منير، مؤشرات التريند على جوجل، الساعات الماضية، بعدما أعلن طلاقه رسميًا من زوجته لورا عماد، من خلال منشور دونه عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال شريف منير، في المنشور: “تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا.. كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير.”

رد فعل مفاجئ من أسما شريف منير 

من جانبها، تجاهلت أسما شريف منير، خبر طلاق والدها ولم تعلق عليه، وقامت بمشاركة الجمهور حالة جديدة لها عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات القصيرة إنستجرام خلال خاصية الاستوري.

وكتبت أسما شريف منير:”من عامل الله بيقين عامله بالمعجزات”.

كما استعرضت “آسما”، رحلتها الأخيرة لدبي، ونشرت فيديو مجمع لرحلتها عبر حسابها علي انستجرام معلقة بقولها: “عيشت احلي ٥ أيام في دبي وعملت السفرية دي في ٤٨ ساعة عشان الناس اللي اتعملت معاهم مصرين مسيطرين، هقولكم كل التفاصيل في الستوريز بكرا ولسه في جزء تاني ويمكن تالت ل بقيت السفرية، اهم حاجة الاكاونت دي عشان هتحتجوها”.

لمشاهدة الفيديو من هنا

فيما كشفت مصادر، أن طلاق الفنان شريف منير وزوجته لورا هو الثالث بينهما والأخير ، وأن شريف منير هو من طلب الانفصال هذه المرة على عكس المرتين السابقتين اللتين طلبت لورا فيهما الطلاق .

من جانبها، نشرت لورا عماد – طليقة الفنان شريف منير – مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، عقب إعلان الطلاق رسميا.

وظهرت طليقة شريف منير، ترقص على أغنية أصل الدلع لـ الفنان بهاء سلطان، وعلقت على الفيديو بكوبليه من الأغنية قائلة: «مشي الهوا على كيفك».

وعلى الرغم من اختلاف الديانات بين الفنان شريف منير ولورا عماد، إلا أنهما عاشا حياة مليئة بالحب والتفاهم، وأنجبا ابنتيهما الجميلتين فريدة وكاميليا.

اقرأ ايضا:

مفاجأة بشأن ديانة لورا عماد طليقة شريف منير.. وسر الطلقة الثالثة

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى