فن و مشاهير

أول ظهور لـ طليقة شريف منير بعد الحادث الكبير

نشرت الفنانة لورا عماد – طليقة الفنان شريف منير – مقطع فيديو قصير لها عبر حسابها على تطبيق انستجرام، ظهرت فيه للمرة الأولى بعد تعرضها لحادث سير كبير في شهر يناير الماضي.

وظهرت لورا عماد، في مقطع الفيديو، وهي تخضع لجلسة علاج طبيعي على الركبة، بعد إصابتها بالحادث.

أول ظهور لـ طليقة شريف منير بعد الحادث الكبير

لمشاهدة الفيديو من هنا

وفي وقت سابق، نشرت لورا فيديو ظهر فيه أثار الحادث وعلقت عليه قائلة: عمري ما عملت حادثة في حياتي ,و طول عمري بقول ان الخوف من الناس اللي بتسوق حواليك مهما كنت انت بتعرف تسوق،وان اللي ربنا كتبهولك حتشوفه ،وإنك متملكش في نفسك ولا في اللي حواليك حاجه غير انك تدعي لنفسك و للي حواليك ان ربنا يحفظنا و يلطف بينا.

وكان أول أعمال لورا عماد، هو فيلم البطل، بطولة الفنان أحمد زكي، والذي عُرض عام 1997.

كما شاركت لورا في مسلسل الرجل الآخر، مع الفنانة ميرفت أمين عام 1999، كما شاركت في فيلم سوق المتعة عام 2000، وفيلم أرض الخوف عام 2000.

في مارس 2021 ظهرت لورا عماد في برنامج “الستات ما يعرفوش يكدبوا” وتحدثت عن قرار ابتعادها عن الفن وقالت: بعد فريدة لقيت نفسي متدبسة في مسئولية كبيرة، ومكنش عندي حد بيساعد غالبا لما الواحد يمثل بيبقى في حد بيساعد بس دا مكنش متوفر بالنسبالي.

وعن زوجها شريف منير تحدثت قائلة: “كنت صغيرة وكنت بتجنن كتير والغيرة أخدت فترة من حياتي ودا طبيعي علشان السن، وشريف أتغير بعد الجواز عن فترة ما كان سينجل، أتغير للأحسن في حاجات كتير بالنسبة ليا، ومش بيخلني أحس بالغيرة.”

اقرأ ايضا:

ظهور مفاجئ لـ ندى بسيوني يشعل مواقع التواصل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى