آخر الأخبارفن و مشاهير

أول ظهور للإعلامية فجر السعيد على سرير المرض (صورة)

 

نشرت الإعلامية الكويتية فجر السعيد عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» صورة لها من على فراش المرض، وتلك هي الصورة الأولى التي تنشرها ذلك منذ مرورها بوعكة صحية أول أغسطس الماضي.

ووفقًا لما ظهر في الصورة المتداولة، فقد ظهرت الإعلامية فجر السعيد برفقة الشيخ ناصر المحمد، رئيس مجلس الوزراء الكويتي السابق، حيث أعربت عن سعادتها بزيارته التي رفعت من روحها المعنوية.

وأشارت الإعلامية الكويتية فجر السعيد إلى أن الشيخ ناصر المحمد حرص على متابعة حالتها الصحية مع الطاقم الطبي بأكمله وأبدى لهم بعض التوصيات، لافتة إلى أنها أحست بقربها من العودة للكويت بعد رؤيته.

وكتبت الإعلامية الكويتية فجر السعيد في تغريدتها التي نشرتها على «تويتر» قائلة: «سعادتي لا توصف برؤية سمو الشيخ ناصر المحمد، الله يحفظه رفع معنوياتي بحرصه الشديد على سؤال الطاقم الطبي كله عن حالتي الصحية وتوصياته لهم، زرع في قلبي سعادة لا توصف حسيت إني اقتربت من الكويت برؤية سموه».

صورة مسربة لفجر السعيد بعد تدهور حالتها الصحية
صورة مسربة لفجر السعيد بعد تدهور حالتها الصحية

ووفقًا لما نشرته الإعلامية الكويتية فجر السعيد على «تويتر»، فقد وجهت الشكر للشيخ، قائلة: «صورة لسمو الشيخ ناصر المحمد مع الطاقم الطبي الذي أشرف على علاجي الدكتور ألكسندر رو والدكتور سيرج وسعادة سفير الكويت في فرنسا سامي سليمان».

وأضافت الإعلامية الكويتية فجر السعيد في تغريدتها التي نشرتها: «شكرًا سمو الشيخ ناصر المحمد على زيارتك عنوتك لي على راسي طويل العمر».

اقرأ أيضًا

فستان ناهد السباعي يشعل أجواء مهرجان الجونة (صور)

أحمد فهمي وهنا الزاهد يعودان لمصر وتطور مفاجئ في حالتها الصحية.. وهذه هي التفاصيل

كانت فجر قد أوضحت في مداخلة هاتفية لها في الثالث من سبتمبر الجاري أنها لم تفق من الغيبوبة إلا قبل 3 أيام فقط من خروجها من العناية المركزة، وتم نقلها إلى الملاحظة، ولكنها ما زالت غير قادرة على المشي حتى الآن، بسبب وجود عملية مفتوحة، وتحتاج إلى شهرين لكي يتمكن الأطباء من إغلاقها.

فجر السعيد
فجر السعيد

وتوجهت وقتها بالشكر أيضًا لخادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهد المملكة العربية السعودية على السؤال والاهتمام من بداية أزمتها، مشيرة إلى أن مكتبه يسأل عنها بشكل يومي للاطمئنان عليها.

يذكر أن فجر السعيد انتقلت للعلاج في فرنسا أول أغسطس الجاري بعد أن دخلت غرفة العمليات في مستشفى خاص بالكويت، وأجرت عملية «تحويل مسار»، وبعدها بيومين أصابها تسريب من العملية أدى إلى تسمم حاد في الدم، وأثر على الوظائف الحيوية.

أحمد عز الدين

صحفى مصرى عملت بالعديد بالمواقع والصحف المصرية والعربية ، بحب الكتابه وعمري ما اعتبرت انه مجرد شغلانه بتقبض عليها فلوس اخر الشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى