آخر الأخبار

زوجة ليونيل ميسي تضعه في موقف محرج بسبب الحمل.. صور

التقطت عدسات كاميرات الصحف الإسبانية، صورًا جديدة للنجم الأرجنتيني، ولاعب برشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، في أحد شوارع مدينة برشلونة صباح اليوم، وهو يرتدي ملابس رياضية منزلية بعدما طالبته زوجته أنتونيلا بالذهاب في جولة معًا.

وظهر ليونيل ميسي، في الصور رفقة زوجته أنتونيلا وطفلهما الأكبر تياجو، وبدى عليها الزيادة في الوزن بشكل كبير، ومن المعروف أن انتونيلا حامل في طفلهما الثالث ويتبقى لها أشهر بسيطة لاستقبال الطفل الذي تمنى ميسي أن يكون فتاة.

زوجة ليونيل ميسي تضعه في موقف محرج
زوجة ليونيل ميسي تضعه في موقف محرج

وأشارت الصحف الإسبانية، أن ليونيل ميسي يظهر لأول مرة وهو يقود أسرته الصغيرة، بعدما اعتدنا على رؤيته في ملاعب الكرة وهو يقود البلوجرانا للانتصارات، بينما بدى على الأسرة الصغيرة ملامح الفرحة أثناء الجولة التي كانت بطلها الطفل الجديد المنتظر، حيث طلبت انتونيلا أن يشاركها ميسي في اختيار ملابس للطفل المنتظر.

زوجة ليونيل ميسي تضعه في موقف محرج
زوجة ليونيل ميسي تضعه في موقف محرج

الجدير بالذكر، يستعد ليونيل ميسي، لخوض جولة الأياب في ملعب الكامب نو، أمام فريق تشيلسي الإنجليزي، ضمن منافسات دور الـ 16 من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا، وانتهت مباراة الذهاب في ملعب ستامفورد بريدج بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث تعادل ميسي للبلو جرانا في الوقت القاتل.

شاهد أيضا:

رابطة الليجا تعلن موعد كلاسيكو إسبانيا بين برشلونة وريال مدريد

بعد 28 جولة.. محمد صلاح يتصدر هذه الجائزة في الدوري الإنجليزي

حبس الفنانة شيرين عبد الوهاب 6 أشهر والسبب ؟

سارة علي

سارة علي، حاصلة علة ليسانس آداب قسم الاعلام جامعة حلوان، عملت بأقسام التقارير والتحقيقات والرياضة بمواقع حريتنا، مصراوي، المواطن، وعملت كمصحح لغوي في مواقع بلدنا اليوم والمواطن، أهوى القراءة والكتابة ولعب الكرة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى