فن و مشاهير

إعلامية خليجية تثير الجدل بملابس خادشة تبرز أجزاء حساسة من جسدها

إعلامية خليجية تثير الجدل بملابس خادشة تبرز أجزاء حساسة من جسدها، حيث تداول مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي صور مثيرة للجدل لإعلامية إماراتية، ترتدي فيها ملابس بتصميم ضيق جدًا، تكشف أجزاء حساسة من جسدها.

وكانت الإعلامية فيروز المرزوقي قد ظهرت وهي ترتدي «جامبسوت» باللون الفضي اللامع، وبتصميم ضيق جدًا على جسدها مما أثار الجدل بسبب كشفه لأجزاء حساسة من جسدها، وهو ما لفت أنظار مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وواجهت الإعلامية الكثير من الانتقادات الحادة والكبيرة بسبب تلك الإطلالة واعتبر الكثيرون أن تلك الملابس تظهرها وكأنها عارية.

وحصدت الصور آلاف التعليقات السلبية والتي تهاجم الإعلامية فيروز المرزوقي، وكانت أبرز التعليقات «مقرفة بصراحة»، «لو ساترة نفسك كان أفضل»، وأحدهم قال «كل يوم صدمة أقوى من اللي قبلها»، وقال آخر «إطلالة وقحة».

وكانت الإعلامية فيروز المرزوقي قد ظهرت بهذه الإطلالة في فعاليات تكريمها في إطار مهرجان ملكات جمال الميديا «ميديا كوين».

يُذكر أن الإعلامية فيروز المرزوقي كانت قد أثارت الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي في وقت سابق عندما أعلنت أن الإعلامية حليمة بولند قد تزوجت من شخصية مرموقة تشغل منصبًا رفيعًا.

يُذكر أن فيروز المرزوقي، هي مذيعة وإعلامية إماراتية، تُقيم في دبي في الإمارات العربية المتحدة، كانت قد ولدت في القاهرة في مصر.

وجدير بالذكر أن الإعلامية فيروز المرزوقي كانت قد سجلت دويتو غنائي مع المطرب السعودي تومي بعنوان «جوايا سؤال»، لحن المطرب المصري الكبير محمد الحلو.

أحمد ناصر

أحمد ناصر ، حاصل على بكالوريوس الهندسة جامعة القاهرة ، أهوى كرة القدم ومتابعة الدوريات العالمية ، فريقى المفضل الاهلى محليا و ريال مدريد عالميا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى