ملعب لقطات

ثورة فليك في برشلونة: صفقتان من العيار الثقيل على طاولة لابورتا

أعلن نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم رسميًا عن إقالة مدربه الإسباني تشافي هيرنانديز، بعدما فشل في الفوز بأي لقب هذا الموسم.

واكتفى الفريق بالمركز الثاني في الدوري الإسباني خلف الغريم ريال مدريد البطل، وستكون مباراة برشلونة مع إشبيلية في الجولة القادمة من الدوري الإسباني هي الأخيرة للمدرب تشافي قبل أن يرحل.

وفي خطوة مثيرة، يبدو أن المدرب الألماني هانزي فليك هو الأوفر حظًا لخلافة تشافي في برشلونة.

تعليقات تشافي التي أشارت إلى أنه كان من الصعب على النادي المتعثر ماليًا التنافس مع ريال مدريد وغيره من الأندية الأوروبية النخبوية، أثارت جدلاً حول مستقبله، وبالتالي، يبدو أن وجود فليك كخليفة لتشافي سيكون بمثابة نقطة لصالح الاقتراب من تحقيق النجاح.

فليك، المدرب السابق لبايرن ميونخ ومنتخب ألمانيا، يمكن أن يساعد برشلونة في إتمام صفقتين قد تبدو مستحيلة من الناحية المالية، الصفقة الأولى هي اللاعب فلوريان فيرتز، الذي برز هذا العام كواحد من أفضل اللاعبين في العالم.

الصفقة الثانية هي جوشوا كيميش، الذي يمثل الحلم الكبير لبرشلونة لتعزيز المحور الدفاعي، وهو المركز الذي أصبح فارغًا في الفريق منذ رحيل سيرجيو بوسكيتس إلى إنتر ميامي.

على الرغم من تحديات الصفقات المالية والمنافسة الشديدة، يبدو أن فليك سيكون لديكو للنادي الكتالوني. ومع انتهاء عقده في عام 2025، يمكن للنجم البالغ من العمر 29 عامًا أن يكون إضافة قوية للفريق.

أحمد شعبان

أحمد شعبان ، محاسب ، أهوى التدوين والعمل على الانترنت ، متابع لجميع الدوريات العربية والاوروبية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى