فن و مشاهير

إليسا تثير غضب جمهورها بصورة من غرفة نومها

شاركت الفنانة إليسا جمهورها على صفحتها بموقع الصور الشهير “إنستجرام” صورة من كليبها الجديد “كرهني” ، والتي أثارت جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل.

 

وتظهر  في الصورة برفقة “الموديلز” الذي يشاركها في الكليب، وهي في غرفة النوم، واعتبرها الكثيرين انها غير لائقة، وهاجمها البعض من متابعيها .

إليسا تثير غضب جمهورها

وقال جمهورها”صورة غير لائقة حتى لو في سياق الكليب”، “إليسا جمهورك يحب صوتك العذب لا داعي لتلك الصورة لتسويق الكليب وتشويق الجمهور”.

وتستعد لطرح كليبها الجديد “كرهني” من البوم “إلى كل اللى بيحبوني” وذلك المقرر طرحه يوم الجمعة المقبل، ومن إخراج إنجي جمال.

 إليسا
موضوعات تهمك

إليسا تبهر جمهورها بالرقص الشرقي 

شاركت جمهورها على “إنستجرام” مقطع فيديو أثناء إحيائها حفلاً في دبي، وظهرت إليا وهي ترقص مع جمهورها، حيث اندمجت مع الموسيقي .

وأحيت حفلها في جزيرة النخلة في جميرا في دبي، الجمعة الماضي، وسط حضور كثيف من جمهورهان وتعرضت لموقف محرج وهي على خشبة المسرح، عندما تلفظت بكلمة “خاشقجي” بدلا من “قهوجي” .

شاهد تعليق إليسا على أول قداس بابوي في الإمارات

كتبت  على صفحتها بموقع التدوينات المصغره “تويتر” تعليق على إقامة اول قداس للكنيسة الكاثوليكية، والذي ترأسه البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان،في مدينة زايد الرياضية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

لمعرفة التفاصيل أضغط هنــــا

 

موضوعات متعلقة :-

شاهد ماذا تمنت نانسي عجرم لـ”إليسا”

مايا دياب توجه رسالة لإليسا قبل إجرائها العملية .. تعرف عليها

هناء عادل

صحفية وعضو نقابة الصحفيين ليسانس أداب قسم اعلام تقدير جيد جد ، أعشق قلمي الحر المصداقية هدفي ..بحب الكتابة من صغري .بهتم بالاقتصاد والبورصة ..وبرضو بحب اخبار الفنانين والمشاهير والكتابة عنهم .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى